تقنية

شركة آبل تبدأ أيضا ببيع الوحدات المجددة من جهاز Apple TV 4K ونبذه عن مواصفاته

في الأسبوع الماضي، بدأت شركة آبل رسميا ببيع الوحدات الخاضعة للتجديد من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus بأسعار أرخص بالمقارنة مع الوحدات الجديدة، والآن اتضح أن شركة آبل تقوم ببيع الوحدات الخاضعة للتجديد من المستقبل الرقمي Apple TV 4K بسعر أرخص.

النسخة الخاضعة للتجديد من المستقبل الرقمي Apple TV 4K متوفرة الآن بسعر أرخص بنحو 30$ بالمقارنة مع النسخة الجديدة، وبالتالي نسخة 32GB من الوحدة الخاضعة للتجديد أصبحت تكلف 149$ بدلا من 179$، في حين أصبحت نسخة 64GB تكلف 169$ بدلا من 199$.

الوحدات الخاضعة للتجديد من المستقبل الرقمي Apple TV 4K متوفرة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ولكن نحن نتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار هذه الوحدات المجددة في المزيد من البلدان في المستقبل.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فإن جهاز Apple TV 4K يأتي مع العديد من الميزات الجديدة، ولكن يبقى أبرزها دعم محتوى 4K و HDR مما يتيح لك الاستمتاع بمشاهدة أفلام ومسلسلات 4K و HDR المتوفرة في العديد من الخدمات مثل Netflix و Amazon Prime Video إذا كنت تملك بالفعل تلفاز يدعم هذا النوع من المحتوى.

بعض التفاصيل عن الجهاز

وزودت آبل الإصدار الجديد من جهازها للبث Apple TV 4K بمعالج A10X Fusion الذي يعمل به جهازها اللوحي آيباد برو، ويدعم الجهاز كل من تقنيتي Dolby Vision وHDR10، وهو ما يضمن عرض المحتوى بأعلى دقة ممكنة كما يقدم أداء أسرع مرتين مقارنة مع الإصدار السابق، وقالت آبل أن الجهاز يمكنه الاكتشاف التلقائي لقدرات أجهزة التلفاز بدقة 4K لضبط الإعدادات للحصول على أفضل جودة للصورة.

ويدعم Apple TV 4K المساعد الشخصي في أجهزة آبل “سيري”، بحيث يمكن للمستخدم البحث عن المحتوى الذي يريد والتحكم في الجهاز من خلال الأوامر الصوتية، وقالت آبل أن “سيري” الآن يمكنه عرض المحتوى المتوفر بدقة 4K من خلال الأمر الصوتي “Show me movies in 4K”، وسيدعم “سيري” قريبا الرد على الاستفسارات عن نتائج المباريات الرياضية مباشرة حسب آبل.

ويمكن لمستخدمي آيفون وآيباد عرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم على شاشة كبيرة بدقة عالية من خلال تطبيق آي كلاود لجهاز آبل تي في، كما يمكن أيضا إرسال أي محتوى من أجهزة iOS إلى آبل تي في لاسلكيا من خلال ميزة AirPlay، ومع دعم AirPlay 2 ، يمكن لآبل تي في التحكم في سماعتين بالإضافة إلى السماعات الخاصة بجهاز التلفزيون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى