المحلية

شرطة الرياض تضبط (١٠٨) مخالف وتكثف جهود الحملة على باعة الخضروات واللحوم الفاسدة والورش المخالفة بمشاركة عدة جهات

تواصل الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف) جهودها في ضبط المخالفين والعمل مع الجهات ذات العلاقة على ضبط مخالفات الاشتراطات الصحية والبيئية وأنظمة العمل.

حيث تمكنت القوة المكلفة بمهام الحملة بمركز شرطة الفيصلية والخالديه وخلال (٢٤) ساعة الماضية ، بمشاركة فرق ميدانية من المختصين بفرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة وفرع وزارة البيئة والمياة والزراعة وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وأمانة الرياض من ضبط (١٠٨) مخالف لنظامي الاقامة والعمل ممن امتهنوا بيع الفواكه والخضروات متجولين وعلى قارعة الطريق في عدة مواقع وسط العاصمة الرياض ، من بينهم من يعمل في محلات بيع اللحوم والدواجن والأسماك الفاسدة دون مراعاة للاشتراطات الصحية والبيئية.

وفي ذات السياق ، تم اغلاق (٨) ورش متخصصة في تصليح السيارات وتحرير (٢٨) مخالفة لورش أخرى مخالفة من قبل فرق امانة الرياض المشاركة في الحملة.

ولا تزال الاجهزة الامنية بشرطة منطقة الرياض تكثف جهودها خلال الحملة في كشف المخالفين وضبطهم بمشاركة الجهات ذات العلاقة تأكيداً على سعيها بأن تحقق الحملة اهدافها المرجوة منها عطفاً على ما حققته من نتائج ايجابية منذ انطلاقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى