رياضةرياضه محليه

اعتزال فؤاد أنور يتصدر تويتر

تفاعلت جماهير كرة القدم السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام مع مباراة اعتزال فؤاد أنور أمام النادي الأهلي المصري، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بطريقتها الخاصة.

دشن رواد “تويتر”، هاشتاقًا يحمل اسم اعتزال فؤاد أنور وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة، خلال وقت قصير للغاية؛ وذلك نظرًا للتفاعل الكبير عليه، حيث تبادل الجمهور تشكيل المباراة والمعلومات أولًا بأول.

وكان الحضور الجماهيري المميز في مباراة اعتزال فؤاد أنور أبرز الأمور التي تفاعل معها رواد “تويتر”، الذين أشادوا بامتلاء مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز عن آخره، خاصة أن الهيئة العامة للرياضة قررت أن يكون الدخول بالمجان.

وعلق فهد الروقي في هاشتاق اعتزال فؤاد أنور قائلًا: “امتلاء ملعب الملز بالجماهير المصرية رسالة رائعة بأن السعودية ومصر بلد واحد وشعب واحد أدام الله المحبة”.

ونشر “عبدالله الأنصاري” صورًا لنجم الشباب على هاشتاق اعتزال فؤاد أنور وقال: “أسطورة لن تتكرر في الملاعب السعودية شكرًا من القلب وتستاهل الحضور الجماهيري الكبير”.

وكتب “زياد محمد” في هاشتاق اعتزال فؤاد أنور : “من زمان ما حضر جمهور الشباب بهذي القوة لكن تقديرًا للأسطورة فواد أنور فللنا الملعب يستاهل أكثر”، وقال “عبدالعزيز البكر”: “ليلة وفاء وشكر وتقدير ..”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى