المحلية

أمير الرياض :رجال “الجوازات”صمام أمان للوطن من اي دخلاء

استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز مساء أمس عدداً من الأمراء وكبار المسؤولين وضباط الجوزات يتقدمهم مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى.

في مستهل كلمته نوه أمير منطقة الرياض بجهود رجال الجوزات في المواسم كالحج والعمرة، بالإضافة إلى رصدهم للمخالفين والقيام بالحملات الأمنية والقبض والترحيل.

وأضاف أن رجال الجوازات يعتبرون صمام أمان لهذا الوطن من أي دخلاء عليه من أي منفذ ومن أي موقع ومن أي مكان ولهم دور مهم وأصبحوا فعلا ينظر إليهم بكل تقدير في أعمالهم وأسلوب العمل وطريقة التعامل وطريقة التواصل مع الناس.

من جانبه قال مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى إن ما نقوم به هو واجب علينا فنحن لا ننتظر الشكر ممن نقدم لهم خدماتنا لأنه هذا الذي يجب أن نقدمه وعلينا أن نقدم عملنا على أكمل وجه.

وأضاف ” نؤكد على زملائنا أن نسمع الملاحظات والانتقادات حتى نتفاداها ونعالجها ، فإذا عالجناها وصلنا إن شاء الله إلى تحقيق أهداف وطموحات ولاة الأمر – حفظهم الله – ”

وتابع قائلاً ” واجب علينا تحقيق طموح ولاة الأمر بسرعة الإجراءات وبحسن التعامل ، وفيما يتعلق بالتقنية تمضي قدماً حيث بدأت تتقلص أعداد المراجعين.

وفيما يتعلق بأحكام السيطرة حيث تم تبصيم الوافدين والجهود جبارة ولم تكن هذه الجهود لتنجح لولا الدعم من القيادة الرشيدة سواءً الدعم المادي أو المعنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى