المحلية

برج رافال كمبينسكي.. صرحٌ سياحي رائد في قلب الرياض

في موقعٍ يعدّ من الأكثر حيوية في مدينة الرياض يقع فندق برج رافال كمبينسكي آخذاً لنفسه مساحةً جغرافية قريبة من مطار الملك خالد الدولي من جهة ومقدماً كافة الخدمات المتنوعة لرجال الأعمال من جهةٍ أخرى.

يتميز الفندق عن سواه بجمعه للذوق العربي الأصيل جنباً إلى جنب مع الفخامة الأوروبية مع توفير مستويات عالية من الضيافة الفاخرة، الرفاهية والخدمات العالية الجودة.

يُشكّل برج رافال كمبينسكي بطوابقه الثلاثة والعشرين وغرفه البالغ عددها 349 غرفة وجناح صرحاً سياحياً رائداً بامتياز؛ إذ تتألق ديكوراته بالتصاميم النجدية الممتدة الأصالة واللمسة الأوروبية الرفيعة مع إطلالات جذابة تتيح معانقة أشعة الشمس مانحةً للضيوف أجواء مختلفة من الراحة والاسترخاء.

وبحسب نائب المدير العام للفندق الأستاذ سعيد العسيري، فإن برج رافال كمبينسكي يأخذ زواره لما هو أبعد من ذلك، عبر توفير مرافق متعددة للاستجمام على سبيل المثال في ريسنس سبا والنادي الصحي الأوروبي الممتد على مساحة تعادل 1.420 متراً مربعاً، يمكن من خلاله الانتقال لعالم آخر لا حدود لروعته وراحته واسترخائه ملبياً بذلك جميع احتياجات المرأة والرجل في قطاعات الصحة والاستجمام.

وتقديراً للخدمات التي يوفرها لضيوفه وتأكيداً على إبداعه في الابتكار والشمولية؛ حاز فندق برج رافال كمبينسكي على جائزة أفضل فندق فاخر في المملكة العربية السعودية لعام 2017 والمقدمة من جوائز وجهات سفر الأعمال، إضافة إلى فوزه بجائزة الفندق الرائد في المملكة العربية السعودية لعام 2017 من قبل إدارة جوائز السفر العالمية.

من جانب آخر يدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بتجارب 6 مطاعم ومقاهي عالمية تتضمن غرف طعام خاصة وجلسات خارجية، حيث يوجد تراس فاتن في الهواء الطلق تتوسطه نافورة بإطلالات في منتهى الجاذبية والرقي، بالإضافة إلى البرنش والعروض المقدمة من مطعم تورا العثماني حيث الأطباق العثمانية الأصيلة المتنوعة واللذيذة ضمن بوفيه عشاء السلطان كل يوم أربعاء من الساعة 7 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل ومطعم أروما العالمي حيث كل مالذ وطاب من الأطباق العالمية المعدّة مباشرةً أمام عينيك في غداء السبت العائلي من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً.

وأخيراً، وعند الانتهاء من الأنشطة الخارجية والداخلية في الفندق سواء خلال الصيف أو الشتاء، يستطيع الراغبون بعقد الاجتماعات أو إطلاق المناسبات أن يستفيدوا من مجموعة قاعات برج رافال كمبينسكي المجهزة بشكل كامل والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات رجال الأعمال، بالإضافة إلى الخدمات الخاصة المقدمة من الفندق ومنها الاستقبال في المطار والاتصال المجاني بالإنترنت، وغيرها.

ملاحظة: للحجز أو التواصل مع الفندق يمكن التواصل عبر الإيميل: dine.burjrafal@kempinski.com أو الهاتف: 011 51 17 890

– انتهى –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى