المجتمع

الضبعان ضيف سهرة رمضانية على الثقافية السعودية .. الليلة

سيحل المنشد المعتزل حامد الضبعان ضيفا على برنامج سهرة رمضانية برفقة الملحن سمير سعيد والذي يبث على القناة الثقافية السعودية عند الساعة 12 ليلا ويقدمه محمد الوشع ونهى الحربي.

حيث ستتطرق الحلقة لعدة محاور تتناول فن “الشيلات” أبرزها بداية فن الشيلات في السعودية، والأسباب التي أدت إلى انتشاره في الأونة الأخيرة، وما مدى تقبل الوسط الفني لفن الشيلات؟ ، وكذلك طرح العوامل الفنية من حيث التوزيع الموسيقى ودخول الآله الموسقيه.

هذا وقد اطلقت القناة الثقافية برنامج سهرة رمضانية الذي لاقى نجاحا كبيرا رمضان الفائت ، وتسعى القناة الثقافية لإطلاق حزمة من البرامج الرمضانية على رأسها برنامج سهرة رمضانية حيث سيبث هذه السنة من فندق فلل فيفندا ، واستقطب البرنامج عدد من الشباب السعودي المتخصصين في الاعداد ياسر الجنيد وفهد الحمود وبسام الفليح والبرنامج تحت إشراف وائل المالكي ، وتقديم محمد الوشع ونهى الحربي، كما ستشارك الطباخة السعودية ضحى عبدالله لأول مرة بإعداد وجبات السحور لضيوف البرنامج بشكل يومي.

وأوضح المشرف على البرنامج “سهرة رمضانية” وائل المالكي بأن البرنامج سيكون متنوعا في طرح القضايا وأسماء الضيوف وسيكون موجها لجميع فئات المجتمع ، وأكد بأن برنامج سهرة رمضانية في عامه الثاني سيساهم أكثر في نشر الابداع الخلاق والتركيز أكثر على بنود رؤية٢٠٣٠ المتعلقة بالشباب.

وأشار مدير القناة الثقافية عادل البريه بأن القناة الثقافية تحظى بدعم مستمر من رئيس لجنة تسيير الأعمال المهندس بندر المشهدي
وأبان بأن برنامج سهرة رمضانية سيكون علامة فارقة على شاشة القناة الثقافية في شهر رمضان المبارك ..

وافادت الطباخة السعودية ضحى عبدالله بأن مشاركتها في البرنامج ستكون كفقرة رئيسية يومية وتقدم من خلال هذه الفقرة عدد من الأكلات الشعبية والعربية المتنوعة وعبرت عن سعادتها بأن هيئة الاذاعة والتلفزيون أتاحت لها الفرصة للمشاركة في برنامج سهرة رمضانية وبدورها ستساهم في تغيير الصورة النمطية لعمل المرأة.

هذا ويبث برنامج سهرة رمضانية طيلة أيام شهر رمضان المبارك عند الساعة ١٢ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى