المحلية

افتتاح مكتبٍ للأحوال المدنية بالإدارة العامة لسجن الدمام

دشّن سعادة مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد راكان بن متعب الشعلان ومدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية الأستاذ حمد بن عجب الدوسري مكتباً للأحوال المدنية بالإدارة العامة لسجن الدمام و ذلك بحضور مدير إدارة التأهيل والإصلاح والعلاقات والإعلام بسجون المنطقة الشرقية العقيد محمد بن مشهور، ومدير الإدارة العامة لسجن الدمام العقيد محمد الحبيشي، ومدير العلاقات العامة بمكتب الأحوال المدنية الاستاذ صالح أباحسين وعددٍ من المسؤولين.

وقد شكر العميد الشعلان مديرَ الأحوال المدنية والعاملين معه على مايبذلونه ويقدمونه من جهود مميزة للنزلاء فيما يخص إنجاز معاملاتهم المدنية. وأضاف أن تلبية احتياجات النزلاء هي من أولويات المديرة العامة للسجون التي تسعى دائماً لتلبيتها على أكمل وجه.

وأوضح الدوسري أن الأحوال المدنية حريصة على تقديم أفضل الخدمات لجميع أفراد المجتمع بمن فيهم نزلاء السجون وسط متابعة وحرص من قبل سعادة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن الجلعود. مضيفاً أن المكتب مُجهز بأحدث وسائل التقنية وتقدم فيه كافة الخدمات كإصدار بطاقة الهوية الوطنية،وتجديدها، وإصدار سجل الأسرة، إضافة إلى تسجيل الواقعات المدنية من ولادة ، ووفاة، وزواجٍ، وطلاق وذلك لضمان تسجيل الواقعات المدنية للنزلاء. كما بين أن هذا المكتب لم و لن يكن هو الوحيد من نوعه بل هو امتدادٌ لسلسلة مكاتب تم افتتاحها في سجون أمن الدولة. وأكد بأن العمل جارٍ حالياً على افتتاح مكتب آخر في إدارة سجن محافظة الخبر، وإدارة سجن محافظة الأحساء . وفي ختام الحفل تم تبادل الدروع التذكارية بهذه المناسبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى