المحلية

الجمعية السعودية للإعاقة السمعية” توقع مذكرات تعاون لتعزيز خدماتها

 

امتداداً للجهود المباركة نحو تعزيز التعاون المشترك، وتقديم خدمات شاملة للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية، وقع الدكتور عثمان عبد العزيز آل عثمان، رئيس مجلس الإدارة، مذكرات تعاون مع عدد من الجهات المتميزة.
جرى توقيع الاتفاقيات في حفل أقيم بمقر مركز الهمم لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور مستشار الجمعية الأستاذ عبد العزيز عبد الله الجريد والأستاذة الهنوف الفارسي مديرة الفرع بجدة وعدد من منسوبي الجمعية.
شملت مذكرات التعاون كل من: مركز الهمم لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، وجمعية أصدقاء مرضى السكري الخيرية، وعيادة اللمسة التجميلية، وتهدف هذه الاتفاقيات إلى تعزيز التعاون لتقديم خدمات صحية وتدريبية متكاملة لذوي الإعاقة السمعية، ودعم المجتمع ونشر الوعي حول الإعاقة السمعية، كما تسعى الاتفاقيات إلى تنفيذ برامج توعوية وتثقيفية مشتركة لرفع مستوى الوعي الصحي لدى المستفيدين، مما يسهم في تحسين جودة حياتهم، وتعتبر هذه الخطوة سبيلاً ؛لتحقيق التكامل بين مختلف الجهات لتقديم أفضل الخدمات وتعزيز قدرات الفئات المستفيدة.
وأعرب: “آل عثمان”: عن سعادته بتوقيع هذه المذكرات، مثمناً الدعم المستمر واهتمام الجهات المشاركة بالأشخاص ذوي الإعاقة السمعية، وأكد أن هذه الجهود تعكس روح العطاء والتفاني، مما يتيح لهؤلاء الأفراد فرصة العيش بكرامة والمشاركة الفعّالة في المجتمع.
كما شدد على أهمية العمل الجماعي في تحقيق التغيير الإيجابي، واعتزازه بالشراكات مع الجهات المختلفة وأشار إلى أن رؤية نتائج العمل الجاد تلهم الجميع للاستمرار في تحسين حياة ذوي الإعاقة السمعية، مستندين إلى تعاليم ديننا الإسلامي وتوجيهات القيادة الرشيدة رعاها الله تعالى.
ختاماً، أعرب: “آل عثمان”: عن شكره العميق وتقديره الكبير لمساهمات الجهات المشاركة ودعمهم المستمر في إنجاح فعاليات وأنشطة الجمعية، معرباً عن أمله في تعزيز روح التعاون والمشاركة المجتمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى