عالم السفر والسياحة

بقيمة سوقية مليار وثلاثمائة مليون ريال ” أشاد ” تبدا العمل في الفندق الأكبر والأفخم في المنطقة الشرقية

 

أعلنت شركة أشاد عن مشروعها الجديد الواقع على شاطئ مدينة الخبر بحي الحمراء، بتكلفة 855 مليون ريال، وذلك من خلال التعاون مع شركة “الأول كابيتال”

يأتي ذلك في أعقاب موافقة هيئة السوق المالية على طرح “صندوق الحمراء العقاري” طرحا خاصا مغلقا، ويهدف الصندوق إلى إنشاء فندق من فئة خمس نجوم فاخر على الأرض الواقعة في حي الحمراء على شاطئ مدينة الخبر.

ويتكون الفندق من 25 طابقا، ويحتوي على 580 مفتاحا موزعة بين غرف وأجنحة، كما يضم جناحاً ملكياً يعتبر الأفخم في السعودية و بمساحة 688 مترا مربعا.
ويحتوي على قاعة احتفالات ومؤتمرات بمساحة 1867 مترا مربعا وقاعات اجتماعات بعدد (21) بمساحة 3400 متر مربع وثلاثة مطاعم فاخرة وصالة سينما وناديين صحيين (رجال ونساء) ومرافق متعددة وخدمات أخرى ومسبح بانورامي في الطابق (25) ومطل على البحر والمدينة، .

إلى جانب مهبط للطائرات والذي يعد شرطا من شروط (تصنيف خمسة نجوم فاخر) مما يجعله الأكبر والأفخم في المنطقة الشرقية،وسيتم تشغيل الفندق من خلال أحد أشهر المشغلين العالميين.

الجدير بالذكر أن شركة أشاد كرست كافة جهودها للنهوض بالقطاع العقاري والسياحي في المملكة العربية السعودية والعمل الدؤوب ببصمات واضحة عن طريق مشاريعها المنتشرة في المملكة العربية السعودية…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى