عالم السفر والسياحة

فندق ريكسوس الخليج الدوحة.. تجربة إقامة شاملة بمعايير عالمية


علي القرني

يعد فندق ريكسوس الخليج الدوحة أول منتجع في قطر يقدم مفهوم الإقامة الشاملة، حيث يضمن للنزلاء تجربة فريدة من الراحة والترفيه. يستعد الفندق لاستقبال السياح من السعودية، خاصة من المنطقة الشرقية والعاصمة الرياض، الذين يشكلون 65% من السياح الخليجيين.

عروض فاخرة وتجربة مميزة

تقول روزيت فارس، مديرة إدارة التسويق والاتصالات في الفندق، إن ريكسوس الخليج الدوحة يقدم مجموعة متنوعة من العروض الفاخرة، بما في ذلك الغرف الفخمة والأجنحة الرحبة التي توفر إطلالات خلابة على البحر ومدينة الدوحة. تشمل الإقامة الشاملة أيضاً تناول وجبات شهية في مجموعة من المطاعم الراقية الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أنشطة الأطفال، البرامج الترفيهية الحية، وصفوف اللياقة البدنية في النادي الرياضي الحصري ومركز “أنجانا سبا” الحائز على جوائز.

توقعات السياحة الخليجية لعام 2024

تتوقع روزيت فارس أن تشهد قطر زيادة في السياحة الخليجية هذا العام، مع تجاوز نسبة السياح السعوديين 40%. ومع ذلك، فإن مدة الزيارات والحجوزات لا تتجاوز عادةً خمسة أيام.ن

نجاح فنادق الدوحة بعد كأس العالم

تشير روزيت فارس إلى أن فنادق الدوحة حققت نجاحاً كبيراً بعد كأس العالم، حيث تعاملت مع جنسيات مختلفة واكتسبت خبرة كبيرة في فترة قصيرة. هذا النجاح، بالإضافة إلى الخدمات المتميزة والأسعار المناسبة، يجعل الدوحة وجهة مفضلة للعائلات السعودية خلال إجازة الصيف، خاصة مع الفعاليات البحرية والتسوق الممتع والمذاق العالمي الفريد.

موقع مميز وإطلالات خلابة

يتميز فندق ريكسوس الخليج الدوحة بموقعه المميز كأول منتجع شاطئي فاخر في قطر، بالقرب من الأماكن السياحية والمطار والمرافق الرسمية. يضم المنتجع برجين و378 غرفة وجناحاً، بما في ذلك غرف سوبيريور وديلوكس وبريميوم، بالإضافة إلى أجنحة جونيور وسينيور والتنفيذي وبريميوم والجناح العائلي وجناح كاتارا والكايانا.

مرافق وخدمات متنوعة

يضم الفندق مطاعم متنوعة مثل “فارم هاوس”، “مستر تايلور”، “راسا”، “أكتيه بيير 51″، “زوه”، و”إم لاونج” لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى النادي الرياضي الحصري العالمي ونادي “ريكسي” للأطفال. كما يوفر المنتجع عروضاً حية وفعاليات ترفيهية تضمن للنزلاء تجربة ممتعة ومليئة بالسعادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى