رياضة

اللجنة السعودية للايكيدو تختتم مشاركتها في القمة الدولية الرابعة عشرة للايكيدو

 

اختتمت اللجنة السعودية للآيكيدو مشاركتها في أعمال القمة الدولية الرابعة عشرة للايكيدو في العاصمة اليابانية طوكيو للفترة من 30 سبتمبر الماضية إلى 5 أكتوبر الجاري بمشاركة أكثر من 88 ممثلا للاتحادات واللجان الايكيدو في العالم .

وقدمت اللجنة السعودية العديد من العروض التدريبية والمقترحات خلال الاجتماعات ومثل اللجنة السعودية للآيكيدو في هذا الحدث أربعة أعضاء تقدمهم رئيس اللجنة المهندس باسم زارع ونائبه المهندس عبد الله المطرفي وأحمد تركستاني وأسعد المدني.

وقدم رئيس اللجنة التأسيسية للاتحاد العربي للايكيدو المهندس باسم عبد الله زارع خلال اجتماع الجمعية العمومية ايجاز عن تطور رياضة الايكيدو في الدول العربية وتم مناقشة الية تطوير هذه الرياضة لكي يستفيد منها الجميع.

الجدير بالذكر ان القمة الدولية الرابعة عشرة للايكيدو شهدت انتخاب رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الدولي للايكيدو وتم انتخاب السيدة يوكو أوكاموتو كرئيس والسيد آدم مانيكوفسكي كنائب الرئيس.

كما تم إقامة ندوة خاصة بتدريب الآيكيدو للناشئين شارك مسئول تدريب الناشئين لدى اللجنة السعودية للآيكيدو الأستاذ أحمد تركستاني ممثلاً للمجموعة الدول العربية لتدريب الناشئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى