المحلية

مطارات عمان” تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024

مسقط – علي القرني

احتفلت مطارات عمان بتحقيق إنجاز وطني كبير، حيث تم تكريم مطار مسقط الدولي ومطار صلالة في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024، التي جمعت قطاع المطارات حول العالم تحت مظله واحدة في مدينة اتلانتا الامريكية.

جاء هذا التكريم نتيجة حصول المطارين على عدة جوائز عالمية في مجال تجربة العملاء لعام 2023، وهو اعتراف دولي بالجهود الكبيرة المبذولة في سلطنة عمان لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين.

وقد حاز مطار مسقط الدولي على جائزة أفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط عن فئة المطارات التي تخدم 5 إلى 15 مليون مسافر سنويا وجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط من حيث جودة الخدمات المقدمة بالإضافة إلى حصوله على تقدير عالمي رفيع بعد تحقيقه إنجازا غير مسبوق بفوزه على مدار خمس سنوات متتالية بجوائز عديدة ضمن برنامج قياس خدمة العملاء (ASQ)، لينضم الى مطارات النخبة العالمية الحائزة على هذا التكريم الشرفي المرموق.

كما تم تكريم مطار صلالة بجائزة أفضل مطار على مستوى الشرق الاوسط في فئة المطارات ذات 2 مليون مسافر وجائزة أفضل موظفي المطارات تفانيا في الشرق الاوسط في جميع الفئات وجائزة أكثر المطارات سلاسة في الاجراءات بالشرق الاوسط وجائزة أفضل المطارات الممتعة في الشرق الاوسط وجائزة افضل المطارات في مستوى النظافة في الشرق الاوسط في جميع الفئات تم تسليم الجوائز خلال حفل أقيم على هامش القمة العالمية لخدمة العملاء التي استضافتها مدينة اتلانتا بولاية جورجيا الامريكية.

واكدت “مطارات عمان” ان الحصول على هذا التقدير العالمي لمطاراتها يأتي تعزيزا لالتزام سلطنة عمان بتحقيق التميز والريادة في مجال تجربة العملاء. ويضع هذا التكريم الدولي مطارات سلطنة عمان في مصاف أفضل المطارات العالمية ويؤكد دورها الريادي في تعزيز تجربة السفر على المستويين الإقليمي والدولي.

كما يأتي هذا الإنجاز المميز ليعكس مساعي مطارات عمان في العمل وفق ممكنات رؤية عمان 2040، التي تركز على الابتكار والاستدامة في جميع القطاعات، بما في ذلك قطاع الطيران.

وتسعى مطارات عمان إلى تعزيز مكانتها العالمية من خلال تقديم خدمات تتماشى مع أفضل الممارسات الدولية، وهو ما يساهم في تحقيق التطلعات في استثمار المركز الاستراتيجي المهم الذي تتمتع به سلطنة عمان على خارطة الطيران العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى