عالم السفر والسياحة

جميرا ميناء السلام” يعيد افتتاح مطعمه الإيطالي الشهير “كالا فيستا”

يستعد “كالا فيستا”، المطعم الشاطئي الشهير في جميرا ميناء السلام، لفتح أبوابه مجدداً للموسم الشتوي القادم اعتباراً من 19 سبتمبر 2024؛ حيث يدعو الضيوف لإعادة اكتشاف أجوائه الإيطالية المميزة وسط محيط الفندق الخلاب وإطلالاته الآسرة.

ومنذ انطلاقته في يناير، لطالما اجتذب “كالا فيستا” الضيوف بفضل أطباقه الإيطالية الأصيلة، وأجوائه الدافئة، وموقعه الشاطئي الرائع. وسيصحب المطعم ضيوفه خلال الموسم القادم في رحلة طهي ممتعة تحت إشراف الشيف المعروف لوكا كروستيلي، والتي تتميز بتقديم مجموعة من الوصفات الإيطالية العريقة باستخدام المكونات الموسمية الطازجة، بالإضافة إلى توفير فسحة داخلية جديدة وأنيقة لتناول الطعام. وستتيح إضافة هذه المساحة إمكانية الاستمتاع بمأكولات المطعم على مدار العام، وتعزيز مكانة “كالا فيستا” كمطعم مرموق في المدينة.

ولا يقتصر الأمر على تقديم تجارب الطعام الراقية، إذ يوفر المطعم كذلك مجموعة من التجارب الكفيلة بجعل الضيوف يقضون يوماً مميزاً، حيث يمكنهم الاسترخاء ليوم كامل تحت أشعة الشمس مع تذكرة دخول حصرية خلال النهار بقيمة 500 درهم. وهذا يشمل إمكانية الوصول إلى الملاذ الخلاب بجانب المسبح، مع 250 درهماً كرصيد قابل للاسترداد على المأكولات والمشروبات للاستمتاع بأرقى الأطباق الإيطالية مع الإطلالة الساحرة على فندق جميرا برج العرب والخليج المتلألئ. وللأطفال نصيبهم من هذه التجربة الإيطالية الفاخرة، حيث يحصلون على تذاكر دخول بسعر 250 درهماً، والتي تشمل إمكانية ارتياد المسبح مع رصيد قابل للاسترداد بقيمة 125 درهماً على المأكولات والمشروبات.

وبعد قضاء صباح هادئ تحت أشعة الشمس الدافئة، يمكن الاسترخاء وسط أجواء المطعم الساحرة، حيث يقدم الشيف لوكا كروستيلي قائمة مليئة بالنكهات التقليدية، والأطباق الكلاسيكية المحضرة بطريقة عصرية مثل والرافيولي باللحم (Oxtail Ravioli) المطهو ​​على نار هادئة، ومعكرونة آنيولوتي (Agnolotti)، وسوربيه الليمون (lemon sorbet) المستوحى من مدينة أمالفي الإيطالية، وحلوى الليمون (Il Limone). ومع اقتراب حلول الفترة المسائية، يمكن للضيوف الاستمتاع بالتقليد الإيطالي الشهير “Aperitivo”، والذي يضم تشكيلة مختارة من الكوكتيلات المميزة التي تقترن بوجبات صغيرة وشهية.

 

ساعات عمل “كالا فيستا”:

المسبح: مفتوح يومياً من الساعة 9:00 إلى 17:00.
المطعم: مفتوح يومياً اعتباراً من الساعة 17:00 لتناول العشاء. وسيتم استئناف تقديم وجبة الغداء في موسم الشتاء، حيث يصبح الطقس ألطف خلال النهار.
Aperitivo: يتم تقديمه يومياً من الساعة 17:00 إلى 19:00.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com/calavista أو الاتصال على الرقم: +971 800 323 232.

تابعونا على إنستغرام:

@calavistadubai

@jumeirahminaasalam

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى