رياضة

الهلال يفلت من كمين ضمك بفوز مثير بثلاثية

 

خطف الهلال فوزا مثيرا من نظيره ضمك، بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري روشن السعودي للمحترفين.

وافتتح الهلال أهداف المباراة عن طريق لاعبه ميتروفيتش في الدقيقة (45 5)، قبل أن يسجل مصعب الجوير في الدقيقة 73، وضاعف اللاعب الصربي ميتروفيتش النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 84.

وسجل لضمك كلا من فرنسوا كامانو وحبيب ديالو في الدقائق 48 و52 على التوالي.

بهذه النتيجة تصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن بـ6 نقاط، فيما جاء ضمك في المركز الـ16 دون أي نقاط.

وشهدت المباراة بداية قوية من الجانب الهلالي، بعد كرة قوية سددها علي البليهي برأسة، داخل منطقة الجزاء، بالإضافة إلى هجمة خطيرة في الدقيقة 7 بتسديدة قوية أيضًا من اللاعب كوليبالي ولكن الكرة اصطدمت في العارضة.

وسجل الهلال هدفا في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب ميتروفيتش، بعدما تلقى عرضية من سالم الدوسري، ولكن تم إلغاء الهدف لوجود تسلل على المحترف الصربي.

وهدد ضمك مرمى الهلال مع الدقيقة 30، عندما مرر اللاعب رمزي سولان كرة إلى فرانسوا كامانو حاول الأخير تسديدها داخل المرمى ولكن خرج ياسين بونو وتصدى لها بنجاح.

وفي الدقيقة 45 سجل ضمك هدفا عن طريق لاعبه فرنسوا كامانو، من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على اللاعب.

وافتتح الهلال أهداف المباراة في الدقيقة (45 5)، عن طريق اللاعب ميتروفيتش، الذي سدد كرة رائعة برأسة داخل الشباك.

وجاءت هجمة خطيرة للاعبي الهلال في الدقيقة 45 9، من خلال تمريرة لميتروفيتش وصلت إلى سالم الدوسري الذي فشل في الانفراد بالمرمى ليتصدى لها حارس ضمك بنجاح.

وسجل فريق ضمك هدف التعادل في الدقيقة 49، عن طريق لاعبه كامانو بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها من فوق الحارس ياسين بونو بطريقة رائعة.

كما سجل ضمك الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 53، من خلال حبيب ديالو، الذي تلقى عرضية من الجهة اليمنى ترجمها ديالو بهدف داخل الشباك.

وسجل الهلال هدف التعادل في الدقيقة 73، عن طريق مصعب الجوير، بعد ركلة ركنية من الجهة اليسرى أرسلها سالم الدوسري عرضية حاول تشتيتها الدفاع، ولكن تصل إلى الجوير الذي سددها الأخير في المرمى.

وعاد الهلال لأجواء المباراة من جديد بالهدف الثالث في الدقيقة 84، عن طريق أليكساندر ميتروفيتش، بعدما تلقى كرة عرضية من مصعب الجوير داخل منطقة الجزاء سددها ميتروفيتش بكعب القدم إلى داخل الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى