المحلية

أمين الشرقية يتفقد الخدمات البلدية في مهرجان “ربيع النعيرية”

قام معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير مساء أمس الخميس الموافق 1/5/1439هـ، بزيارة تفقدية لمهرجان “ربيع النعيرية” في نسخته السابعة عشر لهذا العام , و كان برفقه معاليه وكيل الأمين لشؤون البلديات الأستاذ سعيد أحمد شويل, و عدد من قيادات الأمانة .

و كان في استقبال معاليه محافظ النعيرية الأستاذ ابراهيم محمد آل خريف، و رئيس بلدية النعيرية الأستاذ محارب منصور الملعبي.

وتفقد معاليه الخدمات التي قدمتها البلدية في مهرجان النعيرية, و اطلع على تجهيزات البلدية واستعداداتها للمهرجان , كما استمع من منظمي المهرجان لشرح مفصل عن أبرز ما يقدم بالمهرجان للزوار والسائحين.

بعدها قام معاليه بجولة على أرجاء المهرجان و إلى ركن الصناعات والحرف اليدوية بالقرية الشعبية وما يقدمه مجموعة متميزة من الحرفيين أصحاب الصناعات التقليدية القديمة كالخرازة وصناعة الفخار والنحاسة و ركن الأسر المنتجة.

كما تفقد المعارض المشاركة و من بينها ركن بلدية محافظة النعيرية، حيث استمع إلى شرح عن مشاركة البلدية بالمهرجان من خلال ركن خدمي تعريفي عن مبادرة “منصورين” , حيث تم شرح الخدمات المقدمة لجنودنا البواسل وأسر شهداء الواجب ومن بحكمهم دون حاجتهم للزيارة الحضورية للبلدية .

كما زار معاليه و مرافقيه بعد ذلك خيمة ذوي الاحتياجات الخاصة و استمع إلى عدد من المشاركين و اطلع على نسخة من القرآن الكريم على طريقة برايل للمكفوفين، بعد ذلك أخذ الأطفال و الشباب المشاركين بعض الصور التذكارية, و انتقل معاليه بعد ذلك إلى بيت الشعر الموجود بالمهرجان.

وأكد معاليه على دور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية و سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان في دعم التطوير الذي تشهده المنطقة.

كما أكد معاليه على أن أمانة المنطقة سخرت جميع الإمكانيات لتجهيز المهرجان من خلال مشاركة بلدية محافظة النعيرية في جميع مراحل التجهيز والاستعداد لإنجاح المهرجان والخروج بصورة مشرفة أمام الزائرين مؤكداً على أهمية الدور التنسيقي بين الأمانة وجميع شركائها في القطاع الحكومي والخاص لإبراز الهوية السياحية في المنطقة الشرقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى