رياضةرياضه محليه

المنتخب السعودي للفروسية يحصد المركز الأول في أولى جولات تصفيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد

حقق المنتخب السعودي للفروسية المركز الأول في أولى جولات بطولة تصفيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد والتي تقام حاليا بالتزامن مع بطولة الشرقية للفروسية “عز وهيبة”، في شاطي العزيزية بمحافظة الخبر.

وحصد المنتخب السعودي المركز الأول برصيد 148 نقطة متقدما على نظيره الأميركي الذي حل في المركز الثاني برصيد 91.5نقطة، فيما حل المنتخب النرويجي ثالثا برصيد 90نقطة

وبدأت المنافسة التي تقام على شاطئ العزيزية، ضمن مهرجان وبطولة الشرقية للفروسية “عز وهيبة”، في أول أيامها على ٣ جولات منقسمة إلى شوطين لكل منتخب، بالتقاط الوتد (فردي رمح ٦ سم) مرتين، و (فردي رمح ٤سم). فيما جاء الشق الآخر من المنافسة بـ (زوجي رمح ٦سم) و (فريق رمح) و (فريق رمح ٤سم).

وحضر أشواط المنافسة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة المهندس سلطان بن حامد الزايدي، ونائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الاستاذ محمود بن حسن الرتوعي، ورئيس المجلس البلدي بالدمام الاستاذ عبدالهادي الشمري وعضو المجلس البلدي محمد خالد العتيبي، وعدد من كبار الشخصيات، فيما تم تكريم المنتخب السعودي أيضاً من القائمين على فعاليات المسرح.

الجدير بالذكر، أن تصفيات كأس العالم لالتقاط الاوتاد، جاءت بمشاركة المنتخب السعودي والمنتخب الأميركي والمنتخب النرويجي، ضمن بطولة الشرقية للفروسية “عز وهيبة” التي بدأت يوم أمس وتبقى عليها يومين، بدعم وإشراف من أمانة المنطقة الشرقية، ورعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى