عالم السفر والسياحة

ريكسوس باب البحر منتجع عائلي يتميز برماله البيضاء

يتربّع ريكسوس باب البحر على طول شاطئ جزيرة المرجان برماله البيضاء، وهو المنتجع العائلي الأكثر أصالةً وشمولاً في رأس الخيمة. وتضم مباني الفندق المميزة التي تتخذ شكل الهرم، 715 غرفة وجناحاً مجهزاً تجهيزاً جيداً، مع إطلالات خلابة على 8 مسابح في المنتجع، وملاعب كرة السلة والتنس، وحديقة مائية.

يمكن للضيوف الاختيار من بين غرف ديلوكس، وغرف بريميوم، وأجنحة عائلية مريحة للأطفال، وأجنحة عائلية متصلة، وأجنحة عائلية بغرفتي نوم، وأجنحة جونيور بغرفتي نوم، وأجنحة سينيور بثلاث غرف نوم، وأجنحة كينغ بثلاث غرف نوم. وتُعد غرف ديلوكس مثالية لشخصين، بينما يمكن لأجنحة كينغ بثلاث غرف نوم أن تستوعب بشكل مريح ما يصل إلى 6 أشخاص بالغين و3 أطفال.

ومع وجود 16 مطعماً وباراً للاستمتاع بتجارب تناول الطعام من دون تكلفة إضافية، يحظى الضيوف بالعديد من الخيارات، سواء أكانت تجربة فريدة من نوعها حسب الطلب من القائمة، أو وجبة سريعة، أو كوكتيلات ما بعد العشاء مع أنشطة ترفيهية مسائية. فيمكن الاختيار بين مطعم سيفن هايتس، المطعم الذي يقدم الطعام طوال اليوم مع أمسيات ذات طابع خاص ومحطات طهو حية، أو مطعم لاليزار الذي يقدّم المأكولات التركية الكلاسيكية، أو النكهات الإيطالية الأصيلة في مطعم لوليفيو، أو المأكولات الآسيوية في مطعم أجا، أو قطع اللحم اللذيذة في مطعم ميت بوينت، أو المأكولات البحرية الطازجة في مطعم فيشبون، أو الوجبات الخفيفة في مطعم توست أند برغر وشاحنة طعام توست أند برغر.

وتشمل البارات ردهة عائشة المريحة، وبار سو بجوار المسبح، وبار إيسلا المطل على الشاطئ، وبار المسبح إنفينيتي، وبار كابانا على الشاطئ، وبار سبورتس الذي يعرض المباريات الرياضية المباشرة مع خيارات الترفيه التفاعلية، أو بار موخيتو كوكتيل.

وبالنسبة للضيوف الذين يرغبون في أجواء أكثر خصوصية، فإن كابانا أوزايس هو البار الحصري للكبائن الخاصة التي يُمكن الاستفادة منها نظير رسوم.

يُعد نادي ريكسي للأطفال الذي يخضع لإشراف كامل، ملاذاً مفعماً بالألوان إذ يقدم برنامجاً مفعماً بالحيوية ومنظماً بعناية، يتضمن ألعاباً موسيقية، وألعاب البحث عن الكنز، وألعاب الشاطئ والمسبح، وفنوناً وحرفاً يدوية، وعروض المواهب والبطولات، وورش عمل، وغير ذلك الكثير. هناك أيضاً نادي تينز الذي يوفر مساحة مخصصة للمراهقين للتواصل الاجتماعي، والتعلم، وقضاء أوقات مسلية في أجواء آمنة وشاملة.

كما تضمن المرافق المجهزة تجهيزاً جيداً، والأنشطة اليومية، وورش العمل، تجربة لا تُنسى تدعم المراهقين في رحلتهم ليصبحوا أفراداً واثقين، ومستقلين، ومسؤولين.

يضم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الترفيه المباشر للعائلات والأصدقاء والأزواج. ويمكن للضيوف حسب الموسم، الاستمتاع بالفِرق الموسيقية الحية، وعروض الرقص، وموسيقى الدي جي، وغير ذلك الكثير.

يسمح النادي الرياضي الحصري للضيوف بالحفاظ على لياقتهم البدنية أثناء العطلة. انضم إلى مجموعة متنوعة من دروس اللياقة البدنية، بما في ذلك قفز الكنغر، والتجديف، واليوغا، والدوران في الماء، على سبيل المثال لا الحصر. كما يوفر المنتجع صالة تيكنوجيم المجهزة بالكامل، وجانغل جيم في الهواء الطلق الذي يفتح أبوابه خلال الأشهر الباردة.

وبفضل مجموعة من الطقوس المميزة التي يعود تاريخها إلى الإمبراطورية العثمانية، يشكّل منتجع أفيتان الصحي المستوحى من الطراز التركي والحائز على جوائز، الوجهة المثالية للضيوف للاستمتاع بالسلام الداخلي. يضم هذا المنتجع الصحي حماماً تركياً تقليدياً، ومسبحين خاصين، وهو أكبر منتجع صحي في الإمارة.

منتجع أفيتان الصحي والنادي الرياضي الحصري

16 مطعماً وباراً

155 جناحاً فاخراً

560 غرفة ديلوكس وبريميوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى