عالم السفر والسياحة

ريكسوس مارينا أبوظبي معلماً معمارياً يجمع بين الثقافتين العربية والتركية

يُعد ريكسوس مارينا أبوظبي معلماً معمارياً أيقونياً يجمع بين أفضل ما في الثقافتين العربية والتركية، والمطاعم، والضيافة. ويقع ريكسوس مارينا أبوظبي في قلب مركز التسوّق، والترفيه، والسكن، في أبوظبي، وهو منتجع متعدد الأوجه يطل على المياه المتلألئة والشاطئ الرملي.

يمثّل فندق ريكسوس مارينا أبوظبي صرحاً متعددة الاستخدامات ويتألف من 563 غرفة فسيحة للضيوف و51 جناحاً مجهزاً بوسائل الراحة الفاخرة، ومنطقة رائعة في الهواء الطلق تضم 3 مسابح، ومنطقة منفصلة لمسبح الأطفال، وشاطئاً رملياً أبيض مع كابانا خاصة، و10 مطاعم وبارات مميزة، وصالة بريفيه الفاخرة التي تتميز بإطلالات بانورامية على الخليج العربي، ومنتجعاً صحياً للاستمتاع بتجارب تجديد الحيوية، ومركز لياقة بدنية حديث، و10 قاعات اجتماعات خاصة مزودة بأحدث تجهيزات الصورة والصوت، وقاعة احتفالات كبرى تسع بين جدرانها 1,000 ضيف.

صُممت تجربة الإقامة التي تشمل وجبات وخدمات متعددة لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين، وتتيح للضيوف اكتشاف شعور جديد بالحرية، واستكشاف عالم من الإمكانيات مع خدمات هادفة يجد معها كل ضيف ما يناسبه، بما في ذلك باقات الإقامة مع وجبة الفطور، والإقامة مع وجبتي طعام، أو عروض التجارب الشاملة كلياً، مما يضمن لهم إقامة فريدة لا تُنسى.

تشمل المطاعم بوفيه مفتوحاً طوال اليوم في مطعم تركواز، وتجربة تناول طعام غير رسمية متاحة طوال اليوم في مطعم بيبولز، وتيرا ماريه لتناول الطعام خلال النهار، ونادي مخبوزات أنيق، وردهة إنفينيتي، وردهة بريفيه الحصرية التي تقع في الطابق 37 الذي يرتفع إلى عنان السماء. وتشمل البارات بار إيسلا الشاطئي، وبار آنت-دوت العالمي، وفليم سيتك هاوس.

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الترفيه المباشر المفعمة بالحيوية على مدار العام للعائلات، والأصدقاء، والأزواج. ويمكن للضيوف حسب الموسم، الاستمتاع بالفِرق الموسيقية الحية، ومغنيي الأوبرا، وعروض الرقص، وموسيقى الدي جي، وغير ذلك الكثير.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء، والانتعاش، وتجديد النشاط، في منتجع نيتشر لايف الصحي. ويساعد المنتجع الصحي الحائز على جوائز والمستوحى من الطراز التركي، الضيوف على تحقيق سلامهم الداخلي من خلال تجربة تغمر الحواس وترتقي بالعقل والجسد والروح مع مجموعة واسعة من العلاجات المذهلة والمكونات الطبيعية. وتشمل المرافق الفاخرة الحمّام التركي التقليدي، وغرفة بخار، وساونا، وغرفاً علاجية مجهزة بشكل رائع، وجناحاً مخصصاً للأزواج.

منتجع نيتشر لايف الصحي والنادي الرياضي الحصري

10 مطاعم وبارات

51 جناحاً فاخراً

563 غرفة ديلوكس، وبريميوم، وعائلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى