عالم السفر والسياحة

كلوب بريفيه من ريكسوس جزيرة السعديات الوجهة المثالية للاستمتاع بالفخامة الحصرية

يُعد كلوب بريفيه من ريكسوس جزيرة السعديات الوجهة المثالية ليستمتع الضيوف بالفخامة الحصرية. يقع كلوب بريفيه المذهل المطل على البحر، على بُعد مرمى حجر من المدينة، وهو مصمم للمسافر المميز الذي يستمتع بأرقى الأشياء في الحياة، مع خيار من تصميمين للفيلات المجهزة بذوق رفيع.

وتتيح الفيلات للضيوف الاسترخاء والاستجمام مع إمكانية الوصول إلى المرافق الرائعة التي يوفرها منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات. وتجتمع فنون الطهو المبتكرة، وعروض الترفيه للبالغين والأطفال، والمنتجع الصحي الهادئ المستوحى من الأجواء التركية، لتقديم الوجهة المثالية لقضاء عطلة خاصة.

استمتع بالرفاهية على مدار الساعة مع خدمة كبير الخدم الخاص في فيلا كلوب الرائعة المؤلفة من ثلاث غرف نوم مع مسبح مشترك، وغرفة معيشة واسعة مع منطقة عمل، وحمام رخامي مع حوض استحمام، فضلاً عن مساحات أنيقة لتناول الطعام، أو استمتع بتجربة مملكتك الخاصة في فيلا بريفيه المرموقة المؤلفة من أربع غرف نوم مع مسبح خاص وغرفة معيشة واسعة.

بالإضافة إلى إمكانية الدخول غير المحدود إلى المطاعم والبارات في منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، يُمكن لضيوف كلوب بريفيه الاستمتاع بتجربة تناول طعام فريدة في كلوب هاوس، وهو وجهة حصرية لضيوف الفيلات ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.

إمكانية دخول إلى منتجع أنجانا الصحي والنادي الرياضي الحصري

مطعم الذوّاقة كلوب هاوس الحصري وإمكانية دخول 11 منتجعاً

المطاعم والبارات

4 فيلات بريفيه، أربع غرف نوم

8 فيلات كلوب، ثلاث غرف نوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى