عالم السفر والسياحة

ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات تجربة فريدة لقضاء عطلة عائلية

يوفر ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات تجربة فريدة لقضاء عطلة عائلية. يقع الفندق على شاطئ جزيرة السعديات الساحر في أبوظبي، ويطل على المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة في إحدى الوجهات العربية الرائعة. وتوفر الجزيرة معالم طبيعية وثقافية رائعة، بما في ذلك متحف اللوفر. وللراغبين في استكشاف ثقافة مدينة أبوظبي وتراثها الغني، يبعُد وسط المدينة مسافة قصيرة بالسيارة.

توفر الغرف والأجنحة المصممة بأناقة إطلالات رائعة على الحديقة والبحر. وتشمل خيارات الغرف غرفة ديلوكس بإطلالة على الحديقة، وغرفة ديلوكس بإطلالة على البحر، وغرفة بريميوم ذات مدخل إلى المسبح، وغرفة عائلية بغرفتي نوم ذات إطلالة على الحديقة، وغرفة عائلية بغرفتي نوم ذات إطلالة على البحر، وغرفة عائلية بغرفتي نوم مع إمكانية دخول المسبح.

أمّا الأجنحة المذهلة فتشمل جناحاً بغرفة نوم واحدة مع شرفة أو تراس خاص، وجناحاً بغرفة نوم واحدة مع إمكانية دخول المسبح، وجناحاً بغرفتي نوم، وجناحاً بغرفتي نوم مع مسبح خاص، وجناحاً رئاسياً بغرفتي نوم فاخرتين، وديكور فاخر، وأرضيات رخامية، وثريات، ومساحات معيشة فخمة.

سواء أكان الضيوف يبحثون عن عشاء رومانسي لشخصين بإطلالة على البحر أو وجبة عائلية من البوفيه الرائع، فإن تجارب الطعام في ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات تحمل حواسهم في رحلةٍ افتراضية مع نكهات وروائح ترضي جميع الأذواق.

وتشمل المطاعم مطعم تركواز الذي يفتح أبوابه لاستقبال الضيوف طوال اليوم، ومطعم لوليفو الإيطالي حسب الطلب من القائمة، ومطعم أجا وتبانياكي الياباني التقليدي، ومطعم ميرميد المتوسطي، ومطعم أوريانت الذي يقدم المأكولات التركية الملهمة. وتتنوع البارات بين التي تتخذ من جانب المسبح موقعاً لها وتفتح عالماً من الاسترخاء والأخرى المطلة على الشاطئ، بما في ذلك بار هايلايتس، ومطعم بيبولز، وبار الردهة، وبار أكوا، وبار فيتامين لتناول مجموعة من العصائر الطازجة والمشروبات الغازية، وبار آم على الشاطئ.

يوفر الفندق مجموعة من التجارب التي تضفي أجواءً من النقاء والراحة في منتجع أنجانا الصحي، بما في ذلك العلاجات المهمة التي يقدمها معالجون مؤهلون تأهيلاً عالياً، وإمكانية دخول مسبح المنتجع الصحي الحصري، والجاكوزي، وغرفة البخار، والحمام التركي التقليدي، والساونا، وغرفة الثلج.

هناك أيضاً نادي تينز الذي يوفر مساحة مخصصة للمراهقين للتواصل الاجتماعي، والتعلم، وقضاء أوقات مسلية في أجواء آمنة وشاملة. كما تضمن المرافق المجهزة تجهيزاً جيداً، والأنشطة اليومية، وورش العمل، تجربة لا تُنسى تدعم المراهقين في رحلتهم ليصبحوا أفراداً واثقين، ومستقلين، ومسؤولين.

منتجع أنجانا الصحي والنادي الرياضي الحصري

11 مطعماً وباراً

61 جناحاً فاخراً

227 غرفة ديلوكس، وبريميوم، وعائلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى