عالم السفر والسياحة

فندق وأجنحة ريكسوس النخلة في أرقى المواقع في دبي

يقع فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي في أقصى الطرف الشرقي لأحد أرقى المواقع في دبي، وهو الفندق الوحيد في المدينة الذي يعتمد المفهوم الحقيقي للتجربة الشاملة كلياً، فيقدم لضيوفه عالماً من التجارب غير المحدودة في الإقامة، والمطاعم، والترفيه، والاستجمام، والصحة والعافية. بدءاً من الشاطئ الخاص الساحر الممتد على مسافة كيلومتر واحد وصولاً إلى المطاعم والبارات البالغ عددها 11 والحائزة على جوائز، توفر مرافق الفندق ذات المستوى العالمي والخدمات الاستثنائية للضيوف رفاهية الاختيار – من دون أي تكلفة إضافية.

دائما ما يرتبط اسم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي بلقب أفضل الوجهات الشاطئية الفاخرة في الإمارة، ويضم 316 غرفة وجناحاً رائعاً مع نوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف تطل على المياه اللازوردية، أو أفق دبي الشهير، أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالفندق.

يمكن للضيوف الاختيار بين الغرف الديلوكس بإطلالة على الحديقة، أو الغرف الديلوكس بإطلالة على البحر، أو الغرف البريميوم بإطلالة على الحديقة، أو الغرف البريميوم بإطلالة على البحر، أو غرف ويلنس المجاورة للمنتجع الصحي والتي تتميز بإمكانية الوصول المباشر إلى المسبح شبه الأوليمبي، والشاطئ، والحديقة الخاصة مع حوض غطس. وتشتمل أجنحة الفندق المذهلة على أجنحة جونيور، وأجنحة سينيور، وأجنحة سينيور بغرفتي نوم، وأجنحة كينغ، وأجنحة غراند كينغ التنفيذية، وأجنحة عائلية بغرفتي نوم، وأجنحة عائلية بثلاث غرف نوم، وأجنحة بأربع غرف نوم مع حديقة ومسبح، وأجنحة بنتهاوس بأربع غرف نوم، وأجنحة بخمس غرف نوم مع حديقة ومسبح.

يقدم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي مجموعة واسعة من تجارب تناول الطعام؛ بما في ذلك مطعم ألا توركا، ومطعم تركواز، ومطعم لوليفيو رستورانتيه الأنيق، ومطعم تورو لوكو ستيك هاوس، ومطعم وردهة بودروم. وتشمل البارات والردهات نرجيلي، وبار1، وبار مسبح بودروم سويم آب، وذا بريز بار خاص بجانب المسبح.

يقدم ريكسوس النخلة دبي مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه المباشر المفعمة بالحيوية للعائلات، والأصدقاء، والأزواج. ويمكن للضيوف، الاستمتاع بالفِرق الموسيقية الحية، ومغنيي الأوبرا، وعروض الرقص، وموسيقى الدي جي، وغير ذلك الكثير، وذلك اعتماداً على الموسم. وبالنسبة إلى الأطفال، فسيجدون بانتظارهم ورشة ريكسي للفنون، وجونيور تاون، وحديقة مائية مع منزلقات، وكرنفال ريكسي للأطفال، ونادي الأطفال، وغرفة القيلولة.

وبفضل مجموعة من الطقوس المميزة التي يعود تاريخها إلى الإمبراطورية العثمانية، يشكّل منتجع أنجانا الصحي المستوحى من الطراز التركي والحائز على جوائز، الوجهة المثالية للضيوف للاستمتاع بالسلام الداخلي من خلال مجموعة واسعة من العلاجات المتخصصة. وتضم واحة الصحة والعافية هذه حماماً تركياً، ومركز لياقة بدنية مجهزاً بالكامل بأحدث المعدات الرياضية، فضلاً عن استوديو للتمارين الرياضية، واليوغا، وجلسات اللياقة البدنية الخاصة.

منتجع أنجانا الصحي والنادي الرياضي الحصري

11 مطعماً وباراً

126 جناحاً فاخراً وأجنحة عائلية

189 غرفة ديلوكس، وبريميوم، وويلنس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى