عالم السفر والسياحة

ريكسوس بريميوم وجهة حضرية أنيقة تقع في قلب جميرا بيتش ريزيدنس في دبي

ريكسوس بريميوم دبي وجهة حضرية أنيقة تقع في قلب جميرا بيتش ريزيدنس في دبي. استمتع بتجربة الحياة العصرية حيث يتعانق التصميم الأيقوني والفخامة المعاصرة لتقديم أروع التجارب العصرية الحصرية والساحرة.

أمّا تصميم برج كريستال تاور الذي لا يحتمل الخطأ، فيُعد معلماً معمارياً بارزاً وجوهرة التاج التي تزيّن مشهد مدينة جميرا بيتش ريزيدنس.

يمكن للضيوف اختيار إطلالات على المدينة من خلال واجهات تمتد من الأرضية حتى السقف أو إطلالات جانبية على البحر مع غرف ديلوكس وبريميوم فسيحة، وكل واحدة منها مجهّز بحمامات داخلية مع أحواض استحمام، ودُش مستقل، ومستلزمات حمام فاخرة. وتتنوّع الأجنحة ما بين أجنحة جونيور، وأجنحة ديلوكس بغرفة نوم واحدة، وجناح بريميوم بغرفة نوم واحدة، وأجنحة بريميوم بغرفتي نوم، وتوفر إطلالات خلابة على موقع جميرا بيتش ريزيدنس الشهير.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج مثالي من المأكولات التركية والعالمية في مطعم تركواز، المطعم الرئيسي المميز في الفندق، أو التلذّذ بالأطباق اليونانية الأصيلة في مطعم آموس، أو احتساء القهوة ومشروب الشوكولاتة المبتكر مع إطلالات على مشهد الغروب في مقهى جوديفا، أو الاسترخاء ومشاهدة العالم والأنشطة من حولك في أزور بيتش الذي يضم مسبحاً مذهلاً، وشاطئاً، ومرافق استراحة في الهواء الطلق. العلامات التجارية المشهورة عالمياً مثل أس تي كيه، وبلاك تاب برغر آند شيكس، ولوك، وستوك آند باريل، ومطعم أسيل، ولويجيا رستورنتيه، تجعل من ريكسوس بريميوم دبي وجهة رائدة على مستوى تجارب تناول الطعام.

يضم الفندق مركزاً عصرياً للياقة البدنية، ريكسجيم، فضلاً عن منتجع نيتشر لايف الصحي، وهو مركز للعناية بالصحة حائز على جوائز ويشتهر بعلاجات الحمام التركي المميزة. ويمكن للضيوف أيضاً تدليل أنفسهم من خلال اختيار تجديد إطلالتهم في ذا صالون، حيث يضيف مصففو الشعر الموهوبون وخبراء العناية بالأظافر لمسات من السحر إلى كل إطلالة.

منتجع نيتشر لايف الصحي والنادي الرياضي الحصري

9 مطاعم وبارات

116 جناحاً فاخراً

297 غرفة ديلوكس وبريميوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى