عالم السفر والسياحة

كشف الستار عن فنادق ريكسوس وكلوب بريفيه من ريكسوس جزيرة السعديات في الإمارات العربية المتحدة

توفر مجموعة فنادق ريكسوس مزيجاً لا تشوبه شائبة من الفخامة والضيافة العالمية لتقدم للمسافرين سلسلة من #لحظات_ريكسوس التي لا تُنسى في أكثر الوجهات السياحية جاذبيةً في الإمارات العربية المتحدة.من خلال الدمج بين الأناقة العربية الكلاسيكية ووسائل الراحة العصرية، يحظى ضيوفنا بتجربة فريدة وغنية ثقافياً، تكتمل روعتها بالمناظر الطبيعية الخلابة، وأشعة الشمس التي لا تغيب على مدار العام، وفنون الطهو الرائعة، والشواطئ الساحرة، والخدمة الرائدة عالمياً.

من الاسترخاء والاستجمام في واحة مذهلة بين مرافق المنتجع الصحي الفخمة، إلى الحفاظ على النشاط في النوادي الرياضية الحصرية في ريكسوس، ومن متعة عروض الترفيه التي تُقدّم أمام أعين الضيوف، إلى تسلية الأحباء الصغار بتجارب لا تُنسى في نادي ريكسي للأطفال، يقدم كل فندق من الفنادق الخمسة في الإمارات العربية المتحدة تجربة مختلفة لكل ضيف، مع الحفاظ على مبدأ واحد طوال التجربة يتمثّل في توفير أجواء لا مثيل لها لقضاء كل عطلة بنكهة شرق أوسطية.

مفهوم جديد لمفهوم الإقامة الشاملة كلياً

في فنادق ريكسوس، يقترن مفهوم الإقامة الشاملة كلياً دائماً بالفخامة. ويجمع مفهوم ريكسوس للتجربة “الشاملة كلياً والحصرية تماماً” بين المزايا الشاملة والامتيازات الحصرية. كما يوفر ريكسوس تجارب استثنائية تفوق الخيال ليفتح أمام ضيوفه عالماً جديداً واسع الآفاق. ويتفرّد ريكسوس في تحقيق التوازن بين مفهوم التجربة الشاملة لأدق التفاصيل، والأجواء الفاخرة النابضة بالحياة، والمغامرات المناسبة للعائلات، ليحوّل أحلام العطلات إلى واقع ملموس يرحّب بالجميع. وتقدّم جميع فنادق ريكسوس في الإمارات العربية المتحدة تجارب شاملة كلياً، باستثناء فندق ريكسوس بريميوم دبي جميرا بيتش ريزيدنس، الذي يقدم خيار الإقامة مع وجبة فطور أو الإقامة مع وجبتين (الفطور والعشاء).

نادي ريكسي للأطفال

يوفّر نادي ريكسي للأطفال من ريكسوس أكثر بكثير من مجرد وسيلة ترفيهية عادية للأطفال، فيقدم كل فندق برنامجاً يومياً من الأنشطة الإثرائية والتعليمية لتسلية الأحباء الصغار وإلهامهم. فمن ورش العمل الفنية، والأعمال الحرفية، وفن الطهو، إلى دروس في الصحة واللياقة البدنية مثل التأمل، واليوغا، والزومبا، وكرة القدم، والكرنفالات، وموسيقى الديسكو الراقصة، لن يفكر الأطفال في المغادرة أبداً. نادي ريكسي للأطفال متوفر في جميع فنادقنا في الإمارات العربية المتحدة، وعدد قليل من فنادقنا يضمّ أيضاً نادي تينز للمراهقين.

يُرجى الاطلاع على الصفحات التالية لقراءة ملخص عن كل فندق من فنادق ريكسوس في الإمارات العربية المتحدة. ستنقلك الروابط التشعبية إلى فندقك المقصود في هذا المستند.

 

ريكسوس بريميوم دبي جميرا بيتش ريزيدنس – دبي

فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي

ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات أبوظبي

كلوب بريفيه من ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات أبوظبي

ريكسوس مارينا أبوظبي

ريكسوس باب البحر رأس الخيمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى