منوعات

إطلاق منتج “لومينوس630” من “نيڤيا” في المملكة لتوحيد لون البشرة وتعزيز الثقة بالنفس من خلال بشرة مشرقة

تعلن العلامة التجارية العالمية للعناية بالبشرة “نيڤيا” عن حملتها الرائدة “بشرة نضرة من “نيڤيا” لثقة أكبر بالنفس” لتمكين المرأة السعودية. وتأتي هذه الحملة في أعقاب إطلاق “نيڤيا” لمجموعة “لومينوس630” الجديدة لتوحيد لون البشرة في وقت سابق من هذا العام. وتهدف هذه المجموعة، التي تضمّ زيت وكريم للعناية بالبشرة، إلى توحيد لون البشرة من خلال الحدّ من ظهور البقع الداكنة وتشقّقات الجلد. ويهدف إطلاق هذا المنتج الرائد إلى تلبية احتياجات المرأة على مستوى المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج بشكل عام.

تلبية الاحتياجات الفريدة للعناية بالبشرة

يُعدّ التفاوت في لون البشرة وتشقّقات الجلد من أبرز تحديات البشرة الثلاثة التي تواجهها المرأة في المملكة. وتواجه واحدة من بين كلّ أربع نساء تقريباً في المملكة مشكلة التفاوت في لون البشرة وتشقّقات الجلد، وما زالت تسعى إلى إيجاد الحلول الفعّالة لمثل هذه التحديات[1]. وتهدف مجموعة “لومينوس630” الجديدة لتوحيد لون البشرة إلى معالجة هذه التحديات وتمكين المرأة السعودية من تعزيز ثقتها بنفسها في شتّى المجالات وتقبّل بشرتها والاعتناء بها على أكمل وجه.

الكفاءة والابتكار

نجحت “نيڤيا” بعد أبحاث دامت لمدة عشرة سنوات في ابتكار إنزيم “لومينوس630” الحاصل على براءة اختراع، والذي ينظم عملية إنتاج الميلانين ويقلّل من ظهور البقع الداكنة. وترتكز مجموعة “لومينوس630” الجديدة لتوحيد لون البشرة، والتي تضمّ زيت وكريم للعناية بالبشرة، على هذا المكوّن المبتكر والأكثر فعاليّة في العالم لتوفير حلٍ مثبتٍ سريرياً للمساعدة على توحيد لون البشرة بشكل ملحوظ.

وفي معرض تعليقها على هذا الإعلان، قالت علياء لطفي، رئيسة قسم التسويق في “نيڤيا” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرّنا أن نضع اليوم أحد مكوّناتنا المبتكرة والرائدة بتصرّف المرأة السعودية، في خطوة تنبع من إيماننا الراسخ بوضع مصلحة المستهلكين فوق كلّ اعتبار. وتوفر مجموعتنا المبتكرة “لومينوس630” لتوحيد لون البشرة عالماً من الإمكانات والحلول الرائدة للعناية بالبشرة. وإننا نؤكد اليوم، عبر تمكين المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها من خلال الحفاظ على نضارة بشرتها، التزامنا الراسخ بتزويد المملكة بأحدث الابتكارات وأكثرها فعالية في مجال العلوم المرتبطة بالعناية بالبشرة وإطلاق مرحلة جديدة غنية بالفرص والإمكانات، حفاظاً على إرث علامة “نيڤيا” العريق في مجال العناية بالبشرة والابتكار باعتبارها إحدى أكثر العلامات التجارية الموثوقة في العالم. وهي علامة تؤكد يوماً بعد يومٍ التزامها الراسخ بمساعدة الأفراد على الشعور بالراحة والثقة بالنفس من خلال بشرة مشرقة ونضرة.”

نتائج تنبئ بانطلاق مرحلة جديدة من التحوّل

تهدف حملة “بشرة نضرة من نيڤيا لثقة أكبر بالنفس” إلى تسليط الضوء على الإمكانات والفرص اللامحدودة التي تترافق مع تعزيز الثقة بالنفس من خلال بشرة صحية ونضرة. وتُعدّ تجربة “نيڤيا” لابتكار مجموعة منتجات “لومينوس630” خير دليل على التزام “نيڤيا” الراسخ بتحقيق التميز في مجال العناية بالبشرة. وتواصل “نيڤيا” من خلال التزامها بالابتكار والجودة وضع احتياجات الأفراد للعناية بالبشرة فوق كلّ اعتبار.

ويتوفر كريم “لومينوس630” للحدّ من العلامات والبقع وزيت الجسم للحدّ من تشقّقات الجلد في معظم الصيدليات ومتاجر البقالة وتجار البيع بالتجزئة عبر الإنترنت في المملكة. للمزيد من المعلومات حول مجموعة “نيڤيا” الجديدة المبتكرة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني هنا.

*تمّ اختباره مقارنةً بالمكونات المضادّة للبقع الأكثر استخداماً في قطاع العناية بالبشرة.

للتواصل:

تم إصدار هذا التصريح الصحفي من قبل بيرسون، نيابة عن بايرزدورف الشرق الأوسط لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

دانة بوقعيقيص | البريد الإلكتروني:dana.bugaighis@bursonglobal.com

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى