أخبار هامة

تعيين خالد بن منصور الزهراني أميناً عاماً للأكاديمية الوطنية لتجربة العميل

صدر قرار مجلس إدارة الأكاديمية الوطنية لتجربة العميل برئاسة المهندس ناصر بن عبد المعين الشواف رئيس مجلس الإدارة بتعيين أ. خالد بن منصور الزهراني أميناً عاماً للأكاديمية.

ويعد أ. خالد الزهراني أحد الكفاءات الوطنية الفاعلة في مجال تجربة العميل من خلال خبراته التراكمية التي تمتد لأكثر من 20 عاماً في عدد من القطاعات الحكومية والأهلية وبصماته في وضع الاستراتيجيات
برؤية واضحة، لتعزيز جودة الخدمة ورضا العملاء عبر مختلف المواقع والقنوات.

من جانبه أعرب الأستاذ خالد الزهراني عن شكره وتقديره للمهندس ناصر بن عبد المعين الشواف رئيس مجلس الإدارة والمجلس الموقر على هذه الثقة بتعيينه أمين عام للأكاديمية الوطنية لتجربة العميل.

سائلًا الله تبارك وتعالى أن يكون على قدر المسؤولية، وأن يواصل المسيرة التنموية للأكاديمية والعمل على تحقيق رسالتها المتمثلة في تمهير الأفراد والمنظمات محلياً وإقليمياً بتقديم الخدمات التدريبية والتطويرية والاستشارية في مجال تجربة العميل وفق أفضل الممارسات والخبرات البشرية، وبناء القدرات البشرية وتطوير معارفها ومهاراتها وقدراتها وتمكينها للمساهمة بالتنمية الوطنية التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات وتلبية احتياجات سوق العمل السعودي، تماشياً مع الرؤية الوطنية الطموحة 2030.

جدير بالذكر أن الأكاديمية الوطنية لتجربة العميل أكاديمية وطنية غير ربحية، تعمل تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة وذلك لمواكبة ما يشهده قطاع التدريب والتطوير المهني من اهتمام كبير، إضافة إلى سعي الأكاديمية لأن تكون قوة رائدة في صناعة تجربة العملاء على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، والارتقاء بجودة الخدمات التدريبية من خلال فكر إبداعي وتدريب نوعي يحاكي بيئة العمل، ودعم المنظمات في تحديد الاحتياجات التدريبية وتقديم البرامج التدريبية التي تلبي الاحتياجات المعرفية والمهارية والتطبيقية لمنسوبيها ورفع قدراتهم وزيادة إنتاجيتهم وقياس العائد من الاستثمار التدريبي وفق أفضل الممارسات والمعايير المعتمدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى