المحلية

“شرطة جازان” تفك غموض قضية سلب مواطن في وقت قياسي.. ثلاثيني سوابق

كشفت شرطة منطقة جازان، ممثلةً في إدارة التحريات والبحث الجنائي، غموض قضية سلب تعرض لها أحد المواطنين؛ حيث أطاحت بمرتكبها في وقت قياسي.
وفي التفاصيل، فإن مواطناً في العقد الرابع من العمر قام بإركاب آخر من محافظة أبوعريش؛ لإيصاله لقرية الخضراء التابعة لمحافظة ضمد، وعند وصوله لوجهته قام بإخراج سلاح أبيض “سكين” وتهديد المجني عليه وسلب هاتفه النقال ومبلغ مالي منه بالقوة والإكراه والفرار من الموقع، وهو ما دعا المجني عليه لتقديم بلاغ رسمي بتعرضه للسلب.
ورغم شح المعلومات التي أدلى بها المجني عليه وعدم معرفته بالجاني، فقد وجه مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بتشكيل فريق متخصص من إدارة التحريات والبحث الجنائي لسرعة كشف غموض الحادثة والإطاحة بالجاني بصفة عاجلة وهو ما تحقق، بفضل الله تعالى.
حيث باشر الفريق مهامه والتقى بالمجني عليه، واستمع منه لتفاصيل أكثر عن الحادثة تمكنوا من خلالها من التعرف على هوية الجاني والإطاحة به في وقت قياسي؛ حيث اتضح أنه مواطن ثلاثيني من أرباب السوابق، وعقب تدوين اعترافاته بما نُسب إليه جرى إيداعه التوقيف وإشعار النيابة العامة.

من جهته، قدم مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر القحطاني، شكره الجزيل لرجال التحريات؛ لجهودهم في الإطاحة بالجاني في وقت قياسي، مؤكداً في الوقت نفسه أن يد الأمن ستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن وقاطنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى