المحلية

أمين الشرقية يتفقد الخدمات البلدية في مهرجان سفاري بقيق

تفقد معالي آمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ، الخدمات البلدية لمهرجان سفاري بقيق بنسخته الثانية، الذي يقام بمحافظة بقيق بالقرب من كوبري صلاصل _ الرياض، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معاليه ووكلاء الأمين ورؤساء البلديات ومدراء الأقسام في أمانة المنطقة الشرقية، مساء أمس الثلاثاء 29/4/1438هـ.

وفور وصول معاليه استقبله محافظ محافظة بقيق محمد بن سعود المتحمي ورئيس بلدية محافظة بقيق المهندس فارس بن محمد ال عريج ورئيس هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة الشرقية أمين مجلس التنمية السياحية المهندس عبداللطيف البنيان وعدد من رجال الأعمال والمنظمين بالمهرجان.

وتجول معاليه والوفد المرافق معه على أركان المهرجان واطلع على استعدادات وتجهيزات البلديات بالمحافظة للمهرجان واستمع لشرح مفصل عن أبرز ما يقدم بالمهرجان للزوار والسائحين .

كما اطلع معاليه على عروض الفروسية والهجن والسيارات الكلاسيكية والطيران الشراعي وما تقدمه الأسر المنتجة للزوار بالإضافة إلى زيارته لخيمة شركة أرامكو السعودية والتي تتحدث عن أعمال وإنجازات الشركة منذ إنشائها إلى الوقت الحالي .

وشارك معاليه بنهاية جولته بالعرضة النجدية وشاهد عرض الدحة.

وأكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أن أمانة المنطقة الشرقية سخرت جميع الإمكانيات لتجهيز مهرجان سفاري بقيق من خلال مشاركة بلدية محافظة بقيق في جميع مراحل التجهيز وتهيئة البنية التحتية، بغرض إنجاح هذا المهرجان التراثي الأصيل والخروج بصورة مشرفة للمهرجان، مؤكدا على أهمية الاستراتيجية بين الأمانة وجميع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص لإبراز الهوية السياحية في المنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى