أخبار هامة

«اجدان للتطوير العقاري» تعلن عن تدشين مشروع “داره مكة” بالعاصمة المقدسة

يضم 512 وحدة سكنية مصممة بأسلوب عصري حديث

دشنت شركة اجدان للتطوير العقاري، مشروعها “داره مكة”، الذي يقع ما بين طريقي الليث، والأمير محمد بن سلمان، ضمن بوابة مكة، والتي تعد أول ضاحية سكنية متكاملة الخدمات داخل حد الحرم المكي، حيث يمثل المشروع بموقعه الاستراتيجي المميز عنصر جذب لمن يبحث عن مسكن في العاصمة المقدسة.

ويضم مشروع “داره مكة”، 512، فلة سكنية مستقلة، على مساحة كلية للمشروع تبلغ نحو 141,778.47متر2 ، فيما تبدأ الفلل بمساحة أرض من 250 وحتى 350م2، حيث تم تصميمها وفق أسلوب هندسي وعصري حديث، ومبتكر، وما يميز المشروع وقوعه وسط بيئة شاملة تتوفر فيها كافة المرافق، ومختلف الخدمات العامة.

ويأتي مشروع “داره مكة”، ضمن مجموعة مشاريع”داره”، التي تعمل «اجدان» على تطويرها وتسويقها، وذلك بشراكة استراتيجية مع الشركة الوطنية للإسكان، حيث تضم هذه المشاريع العديد من الضواحي السكنية حول المملكة، أبرزها “داره سدايم”، وداره المدينة بضاحية المكيمن، بالمدينة المنورة، كذلك داره الفرسان بالرياض، وداره قمرة بصفوى في المنطقة الشرقية والتي تستهدف جميعها، خلق مجتمعات سكنية، توفر العيش المثالي المتكامل في مكان واحد، والذي يلبي حاجة الأسر، ومتطلباتهم، المعيشية، والترفيهية.

وتحرص شركة «اجدان للتطوير العقاري»، على تسخير  كافة خبراتها، كشركة رائدة، في مجال التطوير العقاري المبتكر، للإسهام بفعالية في بناء مجتمعات سكنية وتجارية، وفق أعلى معايير الجودة المعمارية، تحقيقا لأسس ومبادئ الاستدامة على المدى القريب والبعيد، وفق رؤى وتصاميم هندسية، تعمل على تحقيق رفاهية وجودة الحياة لعملائها، تماشيا مع مستهدفات رؤية 2030.

تأسست شركة اجدان للتطوير العقاري، بمدينة الخبر، عام 2016م، وفق رؤية واضحة في مجال التطوير العقاري، ومشاريع جودة الحياة المفعمة بالرفاهية، حيث تحرص الشركة عبر أنشطتها على تقديم مشاريع متعددة الاستخدامات تتفاوت ما بين السكنية والتجارية والضيافة والترفيه، لتقوم بخدمة أكبر قدر ممكن من الشرائح، بهدف تحقيق الدور الذي أخذته على عاتقها في دعم قطاع التطوير العقاري من أجل تطوير الكثير من المشاريع الحيوية الحديثة في عدد من كبرى مدن المملكة، منها الرياض والخبر وجدة وغيرها. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  https://ajdan.com/

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى