المحلية

جامعة الأمير محمد بن فهد تنظم ورشة عمل لجائزة أفضل عمل متميز في اليوم الوطني

تنظم جامعة الأمير محمد بن فهد ورشة عمل لمناقشة الأفكار والرؤى المطروحة حول جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل متميز في اليوم الوطني والتي أطلقتها الجامعة بقيمة مليون ريال موزعه على خمس فروع للجائزة .. حيث تهدف إلى تقدير وتكريم الأعمال المتميزة في هذه الفروع أسهاماً من الجامعة في دعم مسؤولياتها تجاه خدمة المجتمع. وتتمحور فروع الجائزة الخمس حول أفضل فيلم وافضل مشاركة مجتمعية , وأفضل عمل صحفي وأفضل مؤسسة تعليمية وأفضل فكرة عن اليوم الوطني .
ولقد أنهت اللجنة التنفيذية للجائزة الوثائق المتعلقة بالجائزة حيث تم الأنتهاء من اعداد مسودة النظام الأساسي والكتيب التعريفي للجائزة والذي يشتمل على كافة عناصر الجائزة بدء من الرسالة والاهداف وشروط ومعايير الإختيار وفروع الجائزة. كما اشتمل الكتيب على المعايير الخاصة لكل فرع من فروع الجائزة وآليات عملها.
وبدأت اللجنة في اختيار المشاركين بورشة العمل والتي تهدف الى مناقشة النظام الأساسي والكتيب التعريفي للجائزة .. وطرح الاراء والافكار حول ذلك.. والأستفادة من الخبرات الوطنية من ذوي الاهتمام بالشأن الاجتماعي . والجديد بالذكر أن اللجنة التنفيذية للجائزة أنتهت من اعداد خطط عمل الجائزه استعدادً لاطلاقها مع اليوم الوطني القادم باذن الله .
صرح بذلك مدير جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري مضيفاً أن الجائزة قد وافق عليها من سمو رئيس مجلس الامناء صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز إيماناً من مسوؤلياتها الاجتماعية تجاه المجتمع ومشاركة من الجامعة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على الجميع .
وتسعى الجائزة الى تكريم وتقدير أصحاب الاعمال المتميزة ذات الاثر الايجابي على المجتمعات المحيطة .. والأعمال المتسمة بالطابع العصري الحديث.. وأضاف د. الأنصاري بأن الجائزة لن تقف عند حد تكريم وتقدير الفائزين بالأعمال المتميزة في اليوم الوطني فحسب بل ستعمل على نشر الأعمال الفائزة والاستفادة من تطبيقاتها في إحداث أكبر أثر إيجابي على المجتمعات من هذه الأعمال إذ ترمي الجامعة لأن تكون أيام السنة كلها يوم وطني للبلاد من خلال التفاعل مع الأعمال المتميزة والفائزة على مدار العام .
واختتم د. الأنصاري تصريحه بأن اللجنة التنفيذية بعد الانتهاء من الخطوات الأولية وتشكيل اللجان المختصة طبقاً لفروع الجائزة ستعمل على نشر آليات عمل الجائزة في وسائل الإعلام المحلية بكافة الوسائل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى