المحلية

العيادة الطبية تُقدِّم لقاح الإنفلونزا الموسمية مجانًا لزوّار المهرجان

أكّد عددٌ من زوّار مهرجان الملك عبد العزيز للإبل أنَّ الخدمات الصحية التي تُقدَّم داخل المهرجان بالصياهد الجنوبية للدهناء متميزة، وذلك عبر العيادة الطبية التي تُقدِّم خدمات متقدمة، من بينها لقاح الإنفلونزا الموسمية مجانًا، مؤكّدين أنَّ مثل هذه الخدمات المتميزة تُجسِّد مدى اهتمام المهرجان بالزوّار، إضافة إلى تقديم حزمة من الخدمات والبرامج والنشاطات الأخرى المصاحبة.
وقال المواطن سعد الشمري إنه خلال تجوله في أرض المهرجان لَـفَتَ انتباهه مبنى العيادة الطبية، التي تُقدِّم خدماتها للزوّار، وهو جانب مهم بحيث يتم التعامل مع أي حالة داخل المهرجان، إلى جانب تقديم لقاح الإنفلونزا الموسمية مجانًا للزوّار، وقد استفاد من هذه الخدمة برفقة ثلاثة من أصدقائه.
وأشار إلى أنه زار المهرجان منذ افتتاحه ثلاث مرات، ويخطط لاصطحاب العائلة في نهاية الأسبوع، وسيحرص على الاستفادة من خدمة لقاح الإنفلونزا المجاني.
وقال عبد الرحمن آل محمد: قبل يومين كنتُ في زيارة إلى أرض المهرجان، وتابعتُ العديد من الفعاليات، وقد شعرتُ بارتفاع في ضغط الدم، فسارعتُ إلى العيادة الطبية، حيث حصلتُ على العلاج اللازم، معبرًا عن سعادته بمثل هذه الخدمات التي تُقدَّم طوال أيام المهرجان، مما يجعل الزوّار في اطمئنان إنْ هم تعرضوا لأية وعكات صحية، مبينًا أنَّ تقديم مثل هذه الخدمة الطبية التي من بينها لقاح الإنفلونزا الموسمية يُعد أحد المكاسب التي تُحسَب للقائمين على المهرجان.
فيما أكّد عبد الله بن محمد الزهراني، أنَّ الخدمات الطبية المقدمة خلال فعاليات النسخة الثانية من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل رائعة، علمًا أنه يزور المهرجان لأول مرة، وقد استفاد من الخدمات الطبية المقدمة، من خلال حصوله برفقة أصدقائه على بعض الخدمات الطبية، ومن هذا المنطلق يدعو جميع أصدقائه لزيارة المهرجان الذي تتكامل فيه الخدمات، وهي أحد عوامل نجاحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى