المحلية

الأحوال المدنية تفعل مبادرة “نأتي إليك” في مهرجان أرض المعرفة والترفيه بجدة

تشارك الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة، وضمن مبادرتها “نأتي إليك” في مهرجان أرض المعرفة والترفيه بالواجهة البحرية الجديدة بجدة، وذلك بتواجد الوحدة المتنقلة هناك.
وتقدم الأحوال المدنية في المهرجان الذي تنظمه المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة المكرمة، ومن خلال الوحدة المتنقلة كافة خدمات السجل المدني للزوار من “الرجال”، من إصدار بطاقة الهوية الوطنية وسجل الاسرة وتجديدهما، إضافة إلى تسجيل الواقعات المدنية (الزواج، الطلاق، الوفاة، الولادة) وغيرها.
من جانبه، أكد مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة عبدالمنعم الشهري ، أن أحد أهم أهداف العمل في القطاع هو تطبيق مفهوم الحكومة المتنقلة من خلال زيارات الوحدات المتنقلة لسائر مناطق المملكة وخدمة الجهات الحكومية والخاصة، إضافة إلى التواجد في الفعاليات والمعارض المقامة في مختلف الأماكن.
وبين الشهري، أن العمل سيتواصل من خلال مبادرة “نأتي إليك” المخصصة لبرنامج كيف نكون قدوة، لإيصال رسائل حقيقية عن الخدمات التي تقدمها الأحوال المدنية، ومدى فعاليتها في المجتمع، وذلك وسط متابعة من قبل سعادة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى