رياضة

تغريم النصر مبلغ 9.5 مليون يورو بقرار من المحكمة الدولية

كشف القانوني أحمد الشيخي، عن تغريم نادي النصر، مبلغ 9.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 ألف تتكرر شهريا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عدم سداد النادي بسداد المستحقات الخاصة باللاعب خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

ونشر الشيخي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس:” أكّدت مصادرنا الخاصة أن نادي النصر سحب استئنافه من محكمة CAS في قضيته ضد اللاعب بيتروس، وبالتالي قررت المحكمة إنهاء إجراءات التحكيم، وذلك في اللحظات الأخيرة قبل إعلان الحكم”.

وتابع: “أصبح قرار FIFA الابتدائي ضد النصر نهائياً وملزماً، وذلك بدفع ما يعادل مبلغ 9.5 مليون بالإضافة إلى حوالي 40 ألف تتكرر شهرياً حتى وقت السداد الفعلي، وتفاصيل الكاملة للقضية كاملة”.

وكان نادي النصر، قد اتفاق مع بيتروس على إنهاء العقد قبل 10 أشهر، واتفق الطرفان أن يُخصم من هذه الـ10 ملايين ما سيتقضاه بيتروس مع ناديه الجديد (الفتح)، وكانت المشكلة بالنسبة لنادي النصر، هي أن راتب اللاعب مع الفتح هو94 ألف فقط؛ وبالتالي فلن يتم خصم الكثير من الـ10 ملايين، ومما أغضب النصر أيضاً هو أن بيتروس والفتح وقّعا عقداً جديداً ببداية الموسم الماضي بمبلغ مرتفع هذه المرة: يقترب متوسطه من 700 ألف شهرياً!.

ويخوض بيتروس تجربة في الوقت الحالي مع نادي الزلفي في دوري الدرجة الثانية، ونجح في مساعدة فريقه في التأهل إلى دوري يلو في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى