المحلية

أمير عسير يطلع على مشروع وقف الوفاء الخيري

استقبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالأمارة رئيس محكمة محايل ، رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بقنا الشيخ الدكتور الحسن بن عبدالله عسيري .

وفي بداية اللقاء استمع أمير منطقة عسير لشرح موجز عن مشروع وقف الوفاء للامير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز وعدد من مسؤولي المنطقة رحمهم الله ، والذي تبنته جمعية البر الخيرية بقنا وفاء وعرفانا بالدور الكبير الذي كانوا يضطلعون به الشهداء لخدمة المنطقة وأبنائها .

وبارك هذا المشروع العظيم ، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يكتب الاجر والمثوبة لجميع القائمين عليه وأن يجزييهم خير الجزاء ، داعيا في الوقت ذاته جميع المؤسرين من رجال الأعمال وفاعلي الخير بالمنطقة لدعم هذا المشروع لتحقيق أهدافه العظيمه .

من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بقنا أن مشروع وقف الوفاء هو عبارة عن وقف خيري لمصنع مياه تحت مسمى (مصنع مياه الوفاء) يكون صدقه جارية للامير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز وعدد من مسؤولي المنطقة ، الذين انتقلوا إلى رحمة الله تعالى أثناء تفقدهم لعدد من المشروعات بمنطقة عسير ، مبينا أن الوقف جاء تقديرا وعرفانا لما قدمه هؤلاء الشهداء ، ومساهمة في رفعة درجاتهم عند الله سبحانه وتعالى ، ووفاء لهم كما كانوا أوفياء لوطنهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى