أخبار هامة

منصة جيم تنظم مناظرة حامية تجمع بين خبراء التسويق والعلاقات العامة

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز المعرفة وتبادل الخبرات في مجالات متعددة، نظمت منصة جيم مناظرة حامية استضافت خبراء التسويق والعلاقات العامة، حيث شهدت المناظرة نقاشات مثيرة وتبادل للآراء في مواضيع حيوية تتعلق بدور التسويق والعلاقات العامة في عصر الإنترنت وتحدياته.

وأديرت المناظرة بحرفية عالية من قبل المدير التنفيذي لجيم،الأستاذ هشام جبره، وتألف فريق التسويق من كوكبة من الخبراء المميزين، حيث شمل كلًا من الدكتور عبيد العبدلي، الرئيس التنفيذي لمزيج للاستشارات التسويقية، والمهندس عبدالله الغامدي، الرئيس التنفيذي لتسويق في ذا شفز.

بينما ضمّ فريق العلاقات العامة كلًا من الأستاذ ثامر الحميد، المتخصص في الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة، والدكتور ماجد بن جعفر الغامدي، المستشار الإعلامي.

وتميزت المناظرة بحوار حاد ومناقشات متميزة حول جوانب مختلفة للتسويق والعلاقات العامة في عصر التكنولوجيا الحديثة، وتناولت أيضًا أفضل الممارسات والتحديات التي تواجه كل من مجالي التسويق والعلاقات العامة في الساحة الحالية.

وشكّلت المناظرة منصة تفاعلية لتبادل الأفكار والتجارب، حيث استفاد الحضور الذين شاركوا من مختلف الخلفيات والمجالات من خبرات وتجارب المتحدثين، ويأتي هذا النشاط ضمن جهود منصة جيم في بناء مجتمعات واعية وتعزيز الفعاليات التي تغطي مجموعة متنوعة من المجالات الاجتماعية والتعليمية والتطويرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى