المحليةمال واعمال

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يرحب بـ أندريه بورغ في منصب المدير العام

 يفخر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى بالإعلان عن تعيين أندريه بورغ كمدير عام جديد للمنتجع الأيقوني، الذي تم افتتاحه في فبراير 2021 وتملكه كتارا للضيافة.
كمدير عام، سيقود بورغ الفريق في جميع جوانب عمليات الفندق، من التسويق وإدارة الفندق إلى خدمات الضيوف ورضاهم، للمنتجع الواسع الذي يضم 361 وحدة إقامة ويضم مزيجًا من غرف وأجنحة الضيوف، والشقق، والتاون هاوس، والفيلات الخاصة على شاطئ البحر، و15 مكانًا لتناول الطعام بما في ذلك سبعة مطاعم مميزة، وسبا فاخر، وأكاديمية رياضية، وحديقة للألعاب المائية والمغامرات، وأكثر من 12,900 قدم مربع من المساحة المرنة للاجتماعات.

يجلب بورغ أكثر من 25 عامًا من الخبرة الدولية في مجال الفنادق، بما في ذلك 16 عامًا مع هيلتون، حيث انضم إلى عائلة هيلتون في عام 2008 كمدير للأطعمة والمشروبات في منتجع هيلتون شاطئ رأس الخيمة، مساهمًا في تأسيس وجهة سياحية مزدهرة.

ثم تقدم إلى منصب مدير العمليات في فندق أثينيه بالاس هيلتون بوخارست، مديرًا لتجديد وإعادة تحديد خدمات الطعام والشراب. كما شغل بورغ منصب مدير فندق في الفندق الأيقوني هيلتون إسطنبول البوسفور، قبل أن يتولى أول منصب له كمدير عام في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز. ثم أصبح المدير عام المنطقة لـ هيلتون في سيشل. خلال فترة ولايته، قامت هيلتون بتوسيع نطاق وجودها من ثلاثة عقارات إلى ستة، بما في ذلك إضافات ملحوظة مثل مانجوهاوس سيشل، فنادق ومنتجعات LXR، ووالدورف أستوريا سيشل جزيرة بلات الجديد، وكانوبي باي هيلتون سيشل.

بشغفه للتميز والتزامه بتعزيز النمو والتطوير داخل الصناعة، فإن واحدة من أكثر إنجازات بورغ إثارة للفخر هو إنشاء أكاديمية Fitir في سيشيل، بهدف تزويد الشباب السيشيلي بمهارات الضيافة الأساسية من خلال برامج تعليمية مهيكلة، مما يعزز قابليتهم للتوظيف وآفاقهم المهنية، متماشياً مع ثقافة الخدمة العامة لهيلتون وفلسفة العطاء.

“نحن سعداء بالترحيب بأندريه في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، منتجع يحتل مكانة خاصة في قلبي”، قال إتيان – شارل جايليز، المدير العام لهيلتون في قطر. “بمهاراته القيادية المثبتة وتفانيه في الخدمة المتميزة، نحن واثقون أن أندريه سيلعب دورًا محوريًا في قيادة المنتجع نحو عصر جديد، معززًا تجربة الضيوف وترسيخ مكانته كوجهة رائدة في المنطقة.”

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى هو واحد من المنتجعات الرئيسية لعلامة هيلتون، وهو معروف بإقامته الفاخرة، وحديقة الألعاب المائية والمغامرات ذات المستوى العالمي، وموقعه على الواجهة البحرية الذي يوفر شاطئاً خاصاً جميلاً بطول 3.5 كيلومتر. مع وسائل الراحة العالمية، والمرافق الرياضية التي لا مثيل لها والخدمة الاستثنائية، يواصل المنتجع وضع معايير التميز في الضيافة في المنطقة.

أعرب بورغ عن حماسه للانضمام إلى فريق عمل منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، قائلاً: “أشعر بالشرف لأنني حصلت على فرصة لقيادة منشأة أيقونية مثل هذه والعمل مع فريق موهوب مكرس لتقديم تجارب لا تنسى لضيوفنا. أتطلع إلى البناء على إرث المنتجع المتميز وخلق لحظات لا تنسى لضيوفنا.” يأتي تعيين بورغ في وقت مثير لمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى حيث يواصل المنتجع الابتكار ورفع تجربة الضيوف. بقيادته، من المتوقع أن يواصل المنتجع تجاوز توقعات الضيوف وتعزيز مكانته كوجهة رائدة في المنطقة.

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى هو جزء من برنامج هيلتون أونرز®، برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز لعلامات هيلتون العالمية الـ 18. أعضاء هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضلة لديهم يحصلون على فوائد فورية، بما في ذلك شريط دفع مرن يسمح للأعضاء باختيار أي مجموعة تقريباً من النقاط والأموال لحجز إقامة، خصم حصري للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر وواي فاي قياسي مجاني. يمتلك الأعضاء أيضاً الوصول إلى ميزة تكنولوجيا عدم التلامس حصريًا من خلال تطبيق هيلتون أونرز المتقدم في القطاع، حيث يمكن لأعضاء هيلتون أونرز تسجيل الوصول، واختيار غرفتهم والوصول إلى غرفتهم باستخدام المفتاح الرقمي.

لمزيد من المعلومات حول منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، قم بزيارة: https://www.salwabeachresort.qa/.

-نهاية البيان-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى