منوعات

“سكوبي دو” يصل الى ياس ارينا ابوظبي ابريل المقبل

أحد أكثر العروض والشخصيات العالمية المحبوبة على الإطلاق

 تستضيف جزيرة ياس ابوظبي أحد أكثر العروض والشخصيات العالمية المحبوبة على الإطلاق سكوبي دو  في الفترة ما بين 12 الى 14 ابريل، 2024 ، حيث سيقدم عرضيين يومياً. هذا الحدث بتنظيم “ثيوري الفين للترفيه” وبالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة ابوظبي وميرال.

سكوبي دو! ومدينة الذهب المفقودة، هو العرض العائلي الأمثل خاصه لعشاق الموسيقى والاكتشاف والأشباح!

 تم إنتاج العرض بواسطة Monlove بالشراكة مع Warner Bros. Consumer Products

سيأخذ هذا العرض الجمهور في رحلة مميزه مليئة في الرقص و الحوار والأغاني والمناظر الطبيعية المذهلة  حيث تأخذ العصابة آلة الغموض في أول رحلة لها إلى أرض الحضارات القديمة والأساطير والثقافة. ومن خلال تتبع الأدلة سيذهب الجمهور في عبر متاهة حقيقية من الغموض لخطوط نازكا بينما تلتقي العصابة بالأصدقاء … أو الأعداء؟ … ميغيل حارس الأرض ، لويس اللاما ، عالم النبات البروفيسور فالكون ، الباشاكيات ، وآيار مانكو (مؤسس حضارة الإنكا في القرن الثالث عشر). زوينكس!

سيستخدم عرض سكوبي دو! ومدينة الذهب المفقودة أحدث التقنيات والموسيقى الأصلية وفن الدمى والسحر والغناء والرقص والفيديو التفاعلي والفنون الجوية والألعاب البهلوانية والغرافيكس.

لأكثر من خمسة عقود، خلق سكوبي دو عالمًا من المرح الغامض والمناسب  لجميع الأعمار حيث يشجع على التفكير، حل المشكلات وفعل الخير. ستواصل The Mystery Inc. Gang الشركة المنتجه ترفيه المعجبين من خلال تقديم تجارب ومحتوى جديد لسنوات قادمة مع Monlove’s Scooby-Doo! ومدينة الذهب المفقودة والمزيد.

تبدأ أسعار التذاكر من 95 درهم الى 295 درهم وتتوفر التذاكر على www.EtihadArena.ae  و www.platinumlist.net

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى