أخبار هامة

الأميرة سارة بنت خالد ترعى حفل سحور خيري بجمعية إنسان

ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبد العزيز ، حفل السحور الخيري بجمعية إنسان، وذلك مساء الخميس 4 رمضان 1445 هـ ، الموافق 14مارس 2024م.

وبحضور الكافلات والداعمات وسيدات المجتمع.

أوضح ذلك مدير عام الجمعية محمد بن سعد المحارب وقال ” إن الجمعية تحرص على تعزيز التواصل مع سيدات المجتمع و الكافلات والداعمات في كل عام وهو أحد أهداف السحور الخيري بالجمعية الذي يعد رافداً خيرياً ومن أهم برامج الجمعية للتعريف ببرامجها والخدمات التي تقدمها للمستفيدين.

وأضاف المحارب إن حفل السحور الخيري سوف يتخلله بإذن الله كلمة للجمعية، وعرض مرئي بعنوان ” عطاء سارة ” يحاكي مسيرة عطاء ودعم سمو الأميرة سارة للجمعية، إضافة إلى تكريم سمو الأميرة سارة لدعمها المتواصل للجمعية ، كما سيتضمن الحفل “أوبريت الوفاء ” وفيلم عن حملة الجمعية لهذا العام ” لأني إنسان ” ، ومجموعة من الفقرات المتنوعة والعروض التراثية وبمشاركة فتيات من الجمعية.

وفي ختام تصريحه قدم المحارب باسمه ونيابة عن أيتام ومنسوبي الجمعية، شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبدالعزيز على رعايتها وتشريفها حفل السحور الخيري في إنسان ودعمها المتواصل للجمعية ، وحرصها على توفير الحياة الكريمة للأيتام وتلمس احتياجاتهم من خلال دعمها السنوي للجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى