المحلية

أمير تبوك يدشن حملة جود تبوك لتوفير 526 وحدة سكنية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك ، حملة جود تبوك التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق، التي تشارك فيها إمارة منطقة تبوك ، إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 526 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

وتهدف الحملة لتمكين الأسر الأشد حاجة للمسكن، حيث أسهمت منصة جود الإسكان التي هي إحدى مبادرات مؤسسة سكن منذ انطلائقها في توفير أكثر من 19 ألف وحدة سكنية استفاد منها أكثر من 100 ألف مستفيد من الأسر الأشد حاجة.

والجدير بالذكر أن منصة جود الإسكان من خلال حملتها (جود المناطق) تمكن الأفراد والمؤسسات من المشاركة في شهر رمضان المبارك في المساهمات المجتمعية ضمن قطاع الإسكان التنموي، وحققت المبادرات الإنسانية للمتبرعين والمبادرين في بلد العطاء والجود من أحلام كثير من الأسر الأشد حاجة في الحصول على المسكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى