المحلية

السفير الفرنسي بالمملكة يهنئ القيادة بذكرى يوم التأسيس

قدم السفير الفرنسي لدى المملكة لودوفيك بوي، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس الوزراء، والشعب السعودي بذكرى يوم التأسيس.

وقال السفير الفرنسي، في فيديو نشرهعلى حسابه بموقع “إكس”، وقام بتوجيهه للمملكة العربية السعودية: “السلام عليكم في يوم التأسيس، أتقدم لكم بأصدق التهاني باسم سفارة فرنسا، وباسمي شخصيًا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيس الوزراء، وإلى الشعب السعودي الصديق”.

وتابع: “بعد 3 سنوات من العمل كسفير لفرنسا بالمملكة العربية السعودية، فقد زرت غالبية مناطقها التاريخية، بالإضافة لأني شهدت تطور المملكة في كافة المجالات، فضلاً عن حيوية الشعب السعودي لا سيما الشباب لتنفيذ رؤية المملكة العربية السعودية 2030”.

وأردف: “خلال احتفالات يوم التأسيس أتقدم بخالص الشكر على العلاقة الوثيقة بين السعودية وفرنسا، حيث عرفت هذه العلاقة تطورًا كبيرًا خلال السنوات الثلاثة الأخيرة في جميع المجالات”.

وقال: ”فرنسا فخورة بمواكبة المملكة في تنفيذ رؤيتها 2030، مضيفًا أن عام 2024 يعتبر سنة استثنائية للبلدين فهي سنة الألعاب الأولمبية في باريس”.

واختتم السفير الفرنسي كلمته قائلا:” أصدقائي السعوديين أتمنى لكم كل النجاح والازدهار، واستمرار الصداقة بيننا، تحيا الصداقة الفرنسية السعودية”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى