عام

الأمير منصور بن سعد يكشف تفاصيل توقيع مذكرة تفاهم بين هواوي ومدارس الملك فيصل لتوفير شبكة واي فاي الجيل السابع

علق سمو الأمير منصور بن سعد، رئيس اللجنة التوجيهية لمدارس الملك فيصل، على توقيع مذكرة تفاهم بين شركة هواوي ومدارس الملك فيصل لتوفير أول شبكة واي فاي من الجيل السابع، قائلا: ” الهدف من توقيع الاتفاقية تحقيق الاستراتيجيات التي وضعت لمدارس الملك فيصل واعتماد مجلس إدارتها”.

وصرح “الأمير منصور” لصحيفة “مباشر نيوز” اليوم الاثنين، أن الاستراتيجية تقوم على توفير أفضل وسائل التعليم وأكثر حداثة وتهيئة بيئة تعليمية خصبة وجيدة ومتطورة لأبنائنا، لافتا أننا بعد بحث طويل وجدنا أن شركة هواوي لديها أفضل التقنيات وقدمت أفضل الخدمات وساعدت في تقديم بيئة تعليمية.

ونوه إلى أن الاتفاقية اليوم كانت بمثابة نواة لبداية تهيئة بيئة تعليمية للطلبة، مدعومة بتقنية الواي فاي الجيل السابع كأول مدرسة في السعودية ، مضيفا: “مدارس الملك فيصل تعد أول مدرسة في المنطقة أحضرت هذا التقنية لخدمة الطلاب والزائرين”.

وأشار إلى أن الاتفاقية امتدت في التعاون لتقديم كل ما يمكن لشركة هواوي من خبرات ومن وسائل تعليمية ومن زيارات ميدانية للاطلاع على التقنية الجديدة والحديثة لتحضير الطلاب وإشعارهم بأثر التطور الذي ارتبط ارتباطا كبيرا بالتقنية بمجالات علوم التقنية.

وشدد على أن حضورنا اليوم للاطلاع على رؤية المستقبل والتقدم الموجود في جميع القطاعات الحكومية والخاصة، ونتطلع على كثير من ما قدمه القطاع الخاص والحكومي وخصوصا ما تقدمه الحكومة الرقمية في ظل قيادة خادم الحرمين شريفين وسمو ولي عهد الأمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى