المحلية

“#الوطنية_للإسكان” الراعي الماسي لـ #معرض_ريستاتكس_العقاري

تُشارك الشركة الوطنية للإسكان “NHC” كراعٍ ماسي لمعرض “ريستاتكس” العقاري، الذي انطلق أمس ويستمر حتى 21 فبراير في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويجمع المهتمين بالقطاع العقاري من مطورين ومسوقين وممولين ومستثمرين وجميع شرائح المجتمع تحت سقف واحد.

وتستقبل “الوطنية للإسكان” الزوار الراغبين بالتعرف على المشاريع الواقعة في الضواحي والمجتمعات، كما تستعرض بشكل خاص ضاحية الفرسان الواقعة في مدينة الرياض وتُعد أكبر ضاحية سكنية في المملكة.

وتأتي رعاية الشركة الوطنية للإسكان لهذا الحدث كونها قائدة التطوير العقاري، حيث تستعرض من خلال مشاركتها أحدث الضواحي والمجتمعات العمرانية التي أسهمت في زيادة المعروض العقاري بالمملكة وأحدثت نقلة نوعية للعيش بالمملكة، وذلك بمشاركة 11 مطوّرًا عقاريًّا في جناحها؛ لعرض الخدمات المقدمة وسهولة الإجراءات الرقمية، وتمكين الأفراد والمستثمرين من الحلول السكنية المبتكرة في تملك الوحدات السكنية وتسجيل الاهتمام بالمشاريع المتاحة لجميع شرائح المجتمع.

وتتيح الشركة التعرّف على حجم الأعمال الكبيرة والخطط المستهدفة لعام 2024، حيث ستطرح أكثر من 88 ألف وحدة سكنية، وستعمل على ضخ العديد من المشاريع الاستثمارية بقيمة تتجاوز 6 ملايين ريال، التي تشتمل على أبراج مكتبية وفندقية ومراكز تجارية، وترفيهية، وصحية، وتعليمية خلال العام الجاري وقد تكون الأكبر في الشرق الأوسط، وذلك بالعمل مع شركاء نجاح على المستوى المحلي والعالمي.

ويهدف المعرض إلى إبراز دور القطاع العقاري المؤثر في تنوع مصادر الاستثمار، وتسليط الضوء على تطورات ومستجدات القطاع العقاري السعودي في المشاريع السكنية والتجارية، وما ابتكره السوق من تصاميم ومساحات ومميزات وبرامج تمويل المساكن وعمليات البيع للعملاء.

يذكر أن الشركة الوطنية للإسكان NHC هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيس للضواحي والمجتمعات العمرانية في المملكة التي تتسم بجودة الحياة، حيث تعمل على ضخ أكثر من 300 ألف وحدة سكنية حتى عام 2025 بقيمة تتجاوز ربع تريليون ريال، وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن. وتسعى إلى إيجاد حلول لتأمين سلاسل الإمداد بجودة عالية ومواد إنشائية أكثر استدامة، وذلك في إطار حرص الشركة على زيادة المعروض العقاري بخيارات سكنية وفق معايير عالمية، في سبيل تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية السعودية 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى