أخبار هامة

“فندق جبل عمر هيلتون المؤتمرات” يستضيف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة

بكل فخرٍ واعتزاز ؛ دشن فندق هيلتون المؤتمرات جبل عمر عامه الجديد 2024 باستضافة عدد 250 زائراً يمثلون برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة قادمين من 14 دولة.

وأعرب الأستاذ بسام عمار مدير فندق هيلتون المؤتمرات جبل عمر مكة عن الأثر العاطفي للترحيب بضيوف خادم الحرمين الشريفين له شخصياً ولبقية طاقم العمل ، مشيراً أن مشاعر الإرتياح لاتوصف والضيوف يتوافدون على الفندق المطل على الحرم المكي الشريف ، ويصلون فروضهم الخمسة طوال إقامتهم هناك مشياً على الأقدام نظراً لموقع الفندق المميز ، والذي منح الزوار الفرصة الكاملة في التواجد طوال الوقت بين الحرم ومرافق الفندق.

وأضاف “بسام عمار” ، استضافة برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين خلقت لطواقم الفندق ذكريات ستبقى مدى الحياة ، لأننا وقفنا على كامل التفاصيل بدءاً من الاستقبال الفخم للضيوف القادمين بشوق ، حيث تم استقبالهم بماء زمزم ، والورود والقهوة السعودية التقليدية ، والتمر ، ثم ضيافة العشاء الذي يضم قائمة من الأكلات الشعبية السعودية ، بعد ذلك تم إصطحاب الضيوف إلى غرفهم بسلاسة، وتسهيل الوصول إلى الحرم، قبل تعريفهم بمرافق الفندق والمداخل والمخارج الميسرة.

يشار إلى أن فندق هيلتون مكة للمؤتمرات، المشهور بخدماته ذات المستوى العالمي، يوفر مكانًا مثاليًا لمختلف الفعاليات ، ويتميز ببنية تحتية متقدمة ، وغرف مفردة ومزدوجة ، ومجموعة متنوعة من الأجنحة لتلبية احتياجات العملاء، كما يوفر الفندق أيضًا غرف اجتماعات ومرافق متطورة ذات طاقة استيعابية عالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف تذوق أفضل المأكولات العالمية في مطاعم الفندق، حيث يسعى الفريق جاهداً لتقديم تجربة استثنائية. لمواجهة التحديات المرتبطة بإستيعاب التجمعات الكبيرة ، وبين فترة وأخرى ينفذ فندق هيلتون مكة جبل عمر للمؤتمرات استراتيجيات رفيعة وبروتوكولات لإدارة الحشود تضمن هذه الإجراءات التدفق السلس والتنقل السهل للزوار ، وتعتبر سلامة الضيوف أولوية قصوى، مع الالتزام الصارم بالإرشادات الصحية، والتأكيد على أهمية التجربة الآمنة والممتعة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى