المحلية

بشاطيء نصف القمر…”أمانة الشرقية” ترصد 17 مخالفة علي المنتجات السياحية .

استمرارا لجهود أمانة المنطقة الشرقية، في التأكد من تطبيق المنشآت الصحية للاشتراطات البلدية والصحية، للارتقاء بتقديم مستوى الخدمة، نفذت بلدية مدينة الظهران، الأسبوع الماضي، حملة مشتركة على المنتجعات السياحية، بالتعاون مع شرطة الظهران، وفرع وزارة التجارة، ومكتب العمل بالخبر، لتأكد من التزامها بتطبيق الاشتراطات اللازمة.

من جانبه أوضح رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني، بأن البلدية ممثلة بإدارة خدمات الشاطئ، وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، قامت بحملة مشتركة على المنتجات السياحية، نتج عنها رصد 17 مخالفة لعدم التزامهم بالاشتراطات اللازمة.

وأشار المهندس فيصل القحطاني، بأن المخالفات التي تم رصدها تمثلت، في انتهاء رخصة المنشأة، تدني مستوى النظافة العامة، صدأ وتهالك في مخارج الطوارئ، صدأ وعدم نظافة المستودع، وجود سكن للعمالة بالدور العلوي مخالفة للاشتراطات البلدية، وعدم وجود رخصة للمنشأة أثناء الزيارة، بالإضافة الى تكسير وشقوق في بعض الأرضيات للمطبخ، تسريب للمياه في وحدات التبريد، عمالة تعمل لدى غير صاحب العمل، وعدم وجود تسعيرة على المنتجات المعروضة.

وأكد القحطاني: مواصلة البلدية حملاتها المشتركة مع الجهات ذات العلاقة لرفع نسبة الامتثال لدى الفنادق والمنتجعات السياحية بشاطئ نصف القمر، وتوعية العاملين فيها بضرورة التقيد بالاشتراطات النظامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى