منوعات

إذاعة UFM تكرم المذيع محمد المقبل للسنه 12 على التوالي



إذاعة UFM تكرم المذيع محمد المقبل للسنه 13 على التواليكرم تركي السالم مدير إذاعة يو اف ام (UFM) بحضور سمو الأميرة ريم بن عبدالله ال سعود المذيع والمسؤول عن العلاقات العامة في الاذاعة محمد المقبل، وقدم له شهادة التميز السنوي بمناسبة مرور 12 سنه على تأسيس الإذاعة.

ويأتي تكريم المذيع المميز محمد المقبل نظير تميزه وتفانيه في القيام بعمله باحترافية ومهنية خلال عام 2023، حيث يعد المقبل من أوائل المؤسسين للإذاعة، وقد سبق للمقبل أن كُرّم من قبل العديد من الجهات الحكومية والوزارات والجهات الأخرى ذات العلاقة.

بدوره عبر المذيع محمد المقبل عن شكره وتقديره لإذاعة يو اف ام (UFM) ، وخصَّ بالشكر سعادة الأستاذ/ تركي السالم مدير الإذاعة، مشيرا إلى أن هذه التكريم يمثل حافزا كبيرا له لتقديم مزيد من الجهد والعطاء، في سبيل الإسهام في تطوير العمل في الإذاعة التي أصبحت علامة بارزة في الفضاء الإذاعي.

ويعد المذيع محمد المقبل من أبرز المذيعين المتميزين على مستوى المملكة والخليج، الذين تنقلوا ما بين المحطات التلفزيونية والإذاعية، ويعتبر سفيرا لكفيف وكفاح وصعوبات التعلم وإخاء والرفق بالحيوان، بالإضافة للعديد من الجمعيات الخيرية والتطوعية التي ساهم بجهد كبير في دعمها إعلاميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى