فن وثقافة

حفلة غنائية بأصواتٍ صاعدة في الليلة الثانية من مهرجان الكتاب والقراء

 

صدح المسرح الرئيس لـ “مهرجان الكُتّاب والقرّاء” بأصوات الفنانين نواف عبدالهادي وهاجر الخشاب، في حفلة غنائية شهدها مركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط، المكان الذي يحتضن المهرجان بنسخته الثانية.
وترنّم الفنانان الصاعدان نواف عبدالهادي وهاجر الخشاب بأجمل الأغنيات، التي لاقت إعجاب الجمهور الحاضر، وكان قد شهد المسرح ذاته ليلة أمس حفلة غنائية للفنان رامي عبدالله وسط حضور لافت.
ويشهد المهرجان بشكل يوميّ حفلة غنائية عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث يعتلي خشبة المسرح غداً السبت أوركسترا صوت الجنوب، ويوم الأحد تقام حفلة غنائية بمشاركة الفنانين مهند عبدالله وأضواء شنّان على مسرح المهرجان الرئيس.
ويوم الاثنين المقبل، يغني لزوار “مهرجان الكُتّاب والقرّاء” الفنانان أفنان عباس وعبدالله إبراهيم، فيما يغني الفنانة حلم والفنان محمد أولياء يوم الثلاثاء، وفي ختام المهرجان يصدح الفنان برهان بصوته على خشبة المسرح.
ويحتفي المهرجان، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة لمدة أسبوع تحت شعار “قيمة ثقافية من المملكة العربية السعودية إلى العالم”، بالثقافة والأدب العربي والعالمي، ويهدف إلى استقطاب نخبة من المثقفين والأدباء، لتقديم إنتاجهم لمختلف شرائح المجتمع عبر فعاليات أدبية تُلبي تنوع الأذواق، عبر مجموعة من الأمسيات الشعرية، والندوات والمناظرات، والحفلات الفنية وعدد من المعارض التفاعلية عبر برنامج ثقافي شامل ينطلق من الأدب إلى مختلف القطاعات الثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى