المحلية

المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يمنح الياقوت شهادة شخصية العام للريادة الرياضية بعد وصول “كرتنا ثقافتنا” للعالمية

منح المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال الدكتور جاسم الياقوت، نائب رئيس اتحاد الإعلاميين العرب ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا”، شهادة شخصية العام للريادة الرياضية تقديراً لجهوده الملموسة على مدار العام في المحافل الدولية، حيث نجح في نشر المحبة والسلام بين شعوب العالم من خلال إيصال الكتاب الوثائقي للمبادرة باللغتين العربية والإنجليزية إلى الاتحادات الرياضية الدولية والمراكز الإعلامية الدولية.

يأتي هذا التكريم ضمن تكريم 100 شخصية عربية على مستوى العالم العربي،  تأكيداً على الجهود المبذولة لتعزيز الروح الرياضية والثقافية في المجتمع العربي. وقد عبّر الياقوت، باسم اللجنة المنظمة، عن شكره وتقديره للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال، مشددًا على أن هذا التكريم ليس له فقط، بل لكل من شارك وساهم ودعم هذه المبادرة والمشروع الوطني الذي يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرامج جودة الحياة وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

يعد الدكتور جاسم الياقوت شخصية معروفة بالتزامه بتنمية المجتمع وتعزيز القيم الإنسانية والرياضي والثقافية، وقد تمكن من إيصال رسالة “كرتنا ثقافتنا” إلى العديد من الدول والمنظمات الدولية، مما يعكس قدرته على العمل الدؤوب وتحقيق النجاح في مجال الريادة الرياضية والثقافية والعمل الإجتماعي.

تعكس هذه الشهادة التقديرية التي منحها المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال للدكتور جاسم الياقوت التزامه اللافت بتحقيق النجاح والتميز في مجال الريادة الرياضية ودوره الفعّال في تعزيز الروح الرياضية والسلام بين الشعوب. ومن المتوقع أن يستمر الدكتور جاسم الياقوت في مواصلة جهوده في تشجيع المبادرات التي تعزز التواصل الثقافي والرياضي بين الدول والشعوب.

يعد تكريم الدكتور جاسم الياقوت شهادة على الجهود المستمرة للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال في تعزيز دور المرأة في المجتمع وتشجيع التنمية الاقتصادية والثقافية حيث اشتملت المبادرة على فعاليات وبرامج وأنشطة منوعة لتعزيز مكانة المرأة تحت رعاية حرم أمير المنطقة الشرقية .

من المؤمل أن يكون هذا التكريم حافزًا إضافيًا للدكتور جاسم الياقوت لمواصلة العمل الجاد والمثابرة في مجال الريادة الرياضية وتعزيز المحبة والسلام بين الشعوب، وتشجيع المبادرات الثقافية التي تعزز التفاهم والتعاون العربي.

يعتبر هذا التكريم إنجازًا كبيرًا للدكتور جاسم الياقوت وللمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال، ويعكس التقدير العالمي للجهود المبذولة في تعزيز الريادة الرياضية والقيم الثقافية في المجتمع العربي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى