رياضة

مانشستر سيتي يعبر شيفيلد يونايتد ويشعل صراع الصدارة في الدوري الإنجليزي

تغلّب مانشستر سيتي على ضيفه شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب 2-0، اليوم، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
سجّل للسيتي كل من رودري، وخوليان ألفاريس، ليرفعا رصيد فريقهما إلى 40 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، فيما بقي شيفيلد على 9 نقاط في المركز الأخير.
ولحق أستون فيلا بليفربول في الصدارة مؤقتاً بعد فوزه في الوقت القاتل على ضيفه بيرنلي 3-2، حيث سجّل لأصحاب الأرض ليون بايلي، وموسى ديابيه، ودوغلاس، فيما سجّل للضيوف زكي أدموني، ولايل فوستر.
بهذا الفوز رفع الفيلا رصيده للنقطة 42 بفارق الأهداف خلف ليفربول المتصدر، فيما بقي بيرنلي على النقطة 11 في المركز 19.
وأفلت تشلسي من فخّ مضيفه لوتون تاون الذي انتفض في ربع الساعة الأخير وسجل هدفين من دون أن تكتمل عودته ليخسر في النهاية 2-3.
سجّل لتشيلسي كول بالمر هدفين، ونوني ميدويكي، فيما أحرز أهجاف أصحاب الأرض روس باركلي وإيليا أديبايو، ليرفع البلوز رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر، فيما بقي لوتون تاون في المركز الثامن عشر بـ 15 نقطة.
وتواصلت معاناة إيفرتون بتلقيه الهزيمة الثالث توالياً والعاشرة هذا الموسم على يد مضيفه ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، ليتجمّد رصيده عند 16 نقطة بفارق نقطة فقط عن منطقة الهبوط، فيما حقق كريستال بالاس فوزه الخامس هذا الموسم على حساب ضيفه برنتفورد 3-1 بعدما كان متخلفاً منذ الدقيقة الثانية.
وتلقى مانشستر يونايتد خسارته التاسعة هذا الموسم من أمام مضيفه نوتينجهام فورست 2-1، ليبقى في المركز السابع مؤقتاً برصيد 31 نقطة، فيما ارتفع رصيد نوتينجهام النقطي إلى 20 في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى