المحلية

أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية “طفلي” الطبية

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقه تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية طفلي الطبية الخيرية بالمنطقة الدكتور نايف بن مطخان الشراري , و أعضاء مجلس الإدارة , الذين قدموا للسلام على سموه, بمناسبة صدور قرار تأسيس الجمعية بالمنطقة , وتشكيل مجلس إدارتها.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك برئيس وأعضاء الجمعية متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح .
منوهاً سموه بما يلقاه القطاع الخيري بالمملكة من دعمٍ واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ، مشيداً بأهداف ورسالة الجمعية التي تأتي ضمن مستهدفات “رؤية المملكة 2030” لتحسين جودة حياة الطفل من خلال تقديم الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية وفق الأسس العلمية الحديثة.

واستمع سمو أمير تبوك إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الجمعية عن أهداف وأعمال الجمعية، مؤكداً سموه على دعم جميع أعمال الجمعية من قبل إمارة المنطقة والجهات الحكومية وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح أعمالهم .

من جانبه قدم الدكتور نايف الشراري باسمه وباسم اعضاءمجلس الاداره شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك، على ما تفضل به من نصحٍ وتوجيه في سبيل تطوير عمل الجمعية ، مثمناً الدعم الذي تحظى به الجمعيات الخيرية في المنطقة من سموه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى