منوعات

لومي تواصل توسيع شبكة فروعها وتحولها الرقمي

أعلنت شركة لومي لتأجير السيارات، المزود الرائد لخدمات التنقل في المملكة العربية السعودية، عن توسيع نطاق أعمالها وتحديث منصتها الإلكترونية لضمان وصول العملاء إلى خدماتها المتنوعة بسرعة وسهولة.

اقرأ أيضا .. “سار” توقع عقدًا لنقل آلاف السيارات سنويًا عبر القطارات

وفي إطار هذا التوسع، افتتحت لومي أربعة فروع جديدة لتأجير السيارات؛ بما في ذلك فرعين في حائل، وفرع في العزيزية بمدينة الخبر، والفرع الرابع في نيوم. وبذلك يصل عدد فروع الشركة إلى 36 فرعاً موزعة على 18 مدينة في جميع أنحاء المملكة.

وتوفر الشركة عبر فروعها هذه أسطولاً متنوعاً من أحدث السيارات مع مجموعة شاملة من خدمات التأجير اليومي والأسبوعي والتأجير طويل الأمد للأفراد والشركات. وتتوفر مجموعة واسعة من الموديلات والأحجام والألوان لتلبية احتياجات جميع العملاء. وتخضع السيارات قبل كل عملية تأجير لإجراءات الصيانة والخدمة الروتينية.

وفضلاً عن توسيع شبكة فروعها، أضافت لومي صفحتين جديدتين لموقعها الإلكتروني الرسمي؛ واحدة مخصصة لتأجير الدراجات النارية، تتضمن دراجات علامة “بي إم دبليو” الجديدة إلى جانب مجموعتها السابقة من دراجات هارلي ديفيدسون الشهيرة، علماً أن لومي هي شركة تأجير الدراجات النارية الوحيدة في المملكة العربية السعودية. ويمكن للمتصفحين الوصول إلى جميع التفاصيل المتعلقة بتأجير الدراجات النارية في الصفحة الجديدة المخصصة لذلك. يمكن للعملاء المهتمين بشراء الدراجات النارية المستعملة الاطلاع على مجموعة متنوعة من الموديلات في صالة لومي لبيع السيارات المستعملة في الرياض.

أما الصفحة الثانية، فهي صفحة مزاد السيارات المستعملة؛ حيث بات بإمكان المشترين المهتمين الآن تصفح السيارات المتاحة للبيع عبر الصفحة الجديدة والتحقق منها على أرض الواقع في صالات عرض محددة قبل التقدم للمشاركة في المزاد على الموقع الإلكتروني باتباع خطوات بسيطة.

وفي هذا السياق، قال أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة لومي: “يشكل توسع لومي السريع في سوق تأجير السيارات بالمملكة العربية السعودية دليلاً ملموساً على سعينا المستمر لتلبية احتياجات قاعدة عملائنا المتنامية. وانطلاقاً من إدراكنا لإمكانات النمو الهائلة في هذا القطاع، نحرص على تقديم أفضل المركبات والخدمات في السوق بأسعار تنافسية في متناول الجميع”.

وأضاف شكيل: “تم تصميم الصفحتين الجديدتين الخاصتين بتأجير الدراجات النارية ومزاد السيارات المستعملة لتوفير تجربة تصفح سهلة تساعد المستخدمين على تحديد خياراتهم بسرعة وسلاسة”.

تتماشى مبادرات لومي الجديدة في توسيع الأعمال والتحول الرقمي مع التزامها الراسخ بتوفير تجربة عملاء سلسة للجميع. ومن خلال توفيرها منصة رقمية فريدة يسهل الوصول إليها واستخدامها، تطمح الشركة لأن تكون الخيار الأول لدى العملاء الذين يبحثون عن تجربة رقمية سلسة عند استئجار المركبات أو شراء المركبات المستعملة.

وتماشياً مع رؤية السعودية 2030، توفر لومي خدمات تأجير سيارات عالمية المستوى للعملاء في القطاعين الحكومي والخاص بالإضافة إلى المواطنين والمقيمين والسياح في المملكة. وتحرص الشركة كذلك على استخدام أحدث التقنيات المتطورة لتسريع وتيرة تطور خدماتها.

السيارات بدون سائق و تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين الحركة والسلامة المرورية في ملتقى السلامة السادس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى