رياضة

#كأس_العالم_للأندية .. الاتحاد يواجه الأهلي المصري, وأوراوا الياباني يلتقي ليون المكسيكي

يواصل فريق الاتحاد السعودي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023م، في دور ربع النهائي اليوم، وذلك عندما يواجه نظيره فريق الأهلي المصري في قمة عربية، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

يذكر أن الفائز في هذه المواجهة سيلتقي بفريق فلومنينسي البرازيلي والذي يشارك لأول مره في تاريخ مونديال الأندية الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من 12-22 ديسمبر الجاري ، وذلك على ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية ومدينة الأمير عبدالله الفيصل.

كما تستأنف مساء اليوم مجريات بطولة كأس العالم للأندية 2023م، بإقامة مباراة تجمع أوراوا ريدز الياباني مع نظيره ليون المكسيكي، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة ، عند الخامسة والنصف عصراً .
ويستهل فريق ليون المكسيكي، مشواره في البطولة بعد أن تمكن من تحقيق أول ألقابه في دوري أبطال كونكاكاف ، حيث استطاع الانتصار على نظيره لوس انجلوس ذهاباً بهدفين لهدف وإياباً بهدفاً وحيد ليضرب بذلك موعداً في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه ، في حين يتأهب أوراوا ريدز الياباني لمشاركته العالمية بعدما بلغ البطولة للمرة الثالثة في تاريخه بعد تحقيقه اللقب الآسيوي للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك على حساب الهلال السعودي في المباراة النهائية بالتعادل 1-1 ذهاباً بالرياض، والفوز إياباً 1-0 في طوكيو.
يذكر أن الفائز بهذه المواجهة سيلتقي في النصف النهائي من البطولة بطل أوروبا فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، يوم الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى